أخبار النجوم

سيلينا غوميز تحسم الجدل حول دخولها علاقة غرامية مع درو تاغارت

سيلينا غوميز، النجمة العالمية، تداولت بعض لصحف والمواقع الأخبارية مؤخراً، أنباء حول دخولها في علاقه عاطفية بعد إنفصالها عن النجم الكندي جاستين بيبر، وعلى ما يبدو أنها تسعى دائماً أن يسمع جمهورها تفاصيل حياتها عبرها هي شخصياً، فخرجت سيلينا عن صمتها ونفت كل هذه الشائعات عبر حسابها على موقع انستجرام.

سيلينا غوميز تنفي دخولها علاقة غرامية مع درو تاغارت

ذكرت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية أن العلاقة التي تجمع سيلينا درو تاغارت هي فعلاً علاقة عاطفية، ولكنها مازالت في بدايتها أي في مرحلة التعارف، وربما هذا هو السبب الذي جعل سيلينا تنفي ذلك وتنتظر ريثما يظهر لها إن كانت هذه العلاقة ستستمر أم أنها ستنتهي.

مما دفع النجمة إلى نشر صورة للطبيعة وكتبت عليها “أحب البقاء بمفردي كثيراً”، وأرفقت التعليق بهاشتاغ “أنا عزباء”.

يذكر أن سيلينا جوميز كشفت أيضاً في مقابلة مع “Apple TV” عن استعدادها للكشف عن المزيد من الأسرار في حياتها في ألبومها المقبل، والمتوقع أن يطرح العام المقبل، وسيشهد قصص جديدة عن حياتها العاطفية السابقة.

شوقت سيلينا جوميز الجمهور للألبوم الثالث في مسيرتها الفنية وقالت إنها ستروي من خلاله عدة أسرار جديدة عن حياتها وعلاقاتها السابقة.

وقالت: “أنا الآن أروي قصصًا لا يعرفها الناس، أشخاص واعدتهم ولا يعرفهم الناس، تجارب مررت بها ولا يعرفها الناس، لقد خلقت هذه الحياة الخاصة الكاملة التي كانت لي فقط، وأشعر الآن أنه عليّ سرد هذه القصص.. وسيطرح الناس الكثير من الأسئلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى