أخبار النجوم

تفاصيل حفل رشا رزق القادم في الرياض

رشا رزق، الفنانة السورية، أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عبر بيان صحفي، عن حفلها للفنانة فى السعودية، ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض من نافذة Fun theater.

حفل رشا رزق القادم في الرياض

من المقرر أن يقام الحفل خلال يومي 4-5 سبتمبر المقبل، وسيبدأ العرض في اليوم الأول عند الساعة العاشرة مساءً، ويستمر حتى الحادية عشرة، فيما يبدأ عرض اليوم الثاني عند التاسعة مساءً، وينتهي في العاشرة مساءً.

الجدير بالذكر أن الفنانة رشا رزق شاركت المغنية بالعديد من الفعاليات والحفلات الفنية على مستوى العالم كله، خاصة في أوروبا، حيث وقفت بجانب كبار وعمالقة الفن والموسيقى.

مثل مغنية الجاز “ديان ريفز”، وعازف البيانو “ميخيل بورستلاب”، وعازف الغيتار “كمال مسَلَّم”، مؤدية العديد من الأغاني والقطع الموسيقية الأبرالية والفنية المتنوعة.

مهرجان العودة إلى الرياض

من المقرر أن يستمر مهرجان العودة إلى الرياض حتى 5 سبتمبر، ويتضمن تجارب تفاعلية تجمع بين المعرفة والترفيه بشكل مختلف، منها تجربة العلوم وتجربة الفضاء وتجربة اللغات والفنون وتجربة النينجا وتجربة المهن.

إلى جانب عروض غنائية ومسرحية والتسوق والألعاب، والمقاهي والمطاعم، ويفتتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، بدءاً من الساعة 6:00 مساءً، وحتى 12:00 بعد منتصف الليل، خلال أيام الأسبوع، ومن 6:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا في نهاية الأسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى