أخبار النجوم

اليكم قائمة جوائز حفل SAG 2023

حفل توزيع SAG Awards في نسخته الـ29، أقيم بالأمس بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات اللواتي تألقن خلال الفترة الماضية بأعمال مميزة جعلتهم محل اهتمام الجمهور، واليكم قائمة بأبرز جوائز الحفل.

قائمة جوائز حفل SAG 2023

تصدر فيلم “Everything Everywhere All at Once” وفاز بجائزة أفضل فيلم، أما أفضل أداء جماعي في السينما كان من نصيب “Top Gun: Maverick”.

بينما أفضل ممثلة كانت ميشيل يوه وأفضل ممثل كان برندان فريزر عن دوره في فيلم “The Whale” أما أفضل ممثلة مساعدة فكانت جيمي لي كرتيس وأفضل ممثل مساعد كانت من نصيب كي هوي كوان.

وكانت جائزة أفضل أداء لفريق عمل في مسلسل درامي من نصيب “The White Lotus” بينما أفضل أداء لفريق في مسلسل كوميدي فذهبت إلى مسلسل “Abbott Elementary”.

فيما حصل سام إليوت على جائزة أفضل ممثل بدور رئيسي في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير، وذلك عن دوره في “1883”، فيما حصدت جيسيكا شاستين على جائزة أفضل ممثل بدور رئيسي في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير، عن دورها في “George & Tammy”.

أما النجم جيسون باتمان فقد حصد جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في “Ozark”، فيما فازت جينيفر كوليدج بجائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها في “The White Lotus”.

وفي الكوميديا، ربح جيرمي آلن وايت جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في “The Bear”، أما جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي فذهبت إلى جين سمارت عن دورها في “Hacks”، وحصد “Stranger Things” جائزة أفضل طاقم حيل في مسلسل تلفزيوني.

يذكر أن حفل توزيع جوائز SAG شهد العديد من المواقف اللافتة التي باتت حديث الجمهور بعد الحفل، ومن بينها لحظة تعثر النجمة العالمية جيسيكا تشاستين في فستانها خلال صعودها للمسرح لتسلم جائزتها في الحفل، فوقعت على الدرج لكنها سرعان ما تلقت المساعدة من الممثل الأيرلندي بول ميسكال.

زر الذهاب إلى الأعلى