أخبار النجوم

اليكم قائمة بأبرز الأغاني التي طرحها النجوم العرب في فبراير 2023

يوافق اليوم، آخر أيام شهر الحب، والذي طرح خلاله النجوم عدة أغنيات حققت نجاحات كبيرة، والتي كان يغلب عليها الطابع الرومانسي، وتزامناً مع إنتهاء شهر الحب، دعنا نتذكر معاً أبرز الأغاني التي طرحها النجوم العرب على مدار الشهر.

أبرز الأغاني التي طرحها النجوم العرب في فبراير 2023

أنغام طرحت عدة أغاني رومانسية وأولها أغنيتها الرومانسية “خليني شوية معاك”، والتي طرحتها بالتزامن مع عيد الحب، وتصدرت الأغاني الجديدة في هذه المناسبة، وذلك بسبب أداء أنغام الرومانسي والمؤثر في الأغنية، وحازت أغنية أنغام الجديدة على اهتمام كبير من الجمهور خاصة بسبب كلماتها الرومانسية وطريقة تصويرها بطريقة بسيطة ورومانسية.

وفاجأت الفنانة أنغام الجمهور بعد طرح الأغنية بأيام، بطرح أغنية أخرى بعنوان “نسينا نعيش”، والتي اعتبرها الجزء الثاني من أغنيتها الأولى “خليني شوية معاك”، واستعانت بنفس موديل لأغنية ولقطات من كليب الأغنية الأولى ومقطع منها، وأعجب الجمهور بالفكرة الجديدة لها في هذه الأغنية.

كذلك شهد شهر فبراير طرح النجوم عدة أغاني جديدة لهم، ومن أبرزها أغنية الفنانة كارول سماحة الجديدة “ستنتهي الحرب”، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد “الألبوم الذهبي”، والذي تغني به من أشعار الشاعر الكبير محمود درويش، وفاجأت الجمهور بطرح الأغنية الأولى من الألبوم، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

وتواجد أيضاً الفنان عمرو دياب في المنافسة، وطرح أحدث أعماله الغنائية “بطمن عليك” على يوتيوب، وذلك احتفالاً بعيد الحب 2023، وعاد عمرو دياب إلى الرومانسية في أغنيته الجديدة.

وكذلك عاد إلى مواقع يوتيوب مجدداً بعد طرح معظم أعماله في الفترة الأخيرة حصرياً على منصة “أنغامي”، ولاقت أغنية عمرو دياب الجديدة اهتماما كبيرا من المستمعين والجمهور بسبب أداء عمرو دياب الرومانسي وكلمات الأغنية الرومانسية والمؤثرة.

وكان ألبوم الفنان ماجد المهندس الجديد “بديت أطيب” من أبرز الأعمال الموسيقية في شهر فبراير 2023، وعايد جمهوره في عيد الحب 2023 بألبوم جديد ضم 9 أغاني رومانسية ومتنوعة، وتعاون بها مع مجموعة متميزة من الشعراء والموسيقيين العرب.

ومن أبرزهم الأمير سعود بن عبد الله والأمير سعود بن محمد الفيصل ونسرين بن محمد وأحمد علوي وضي وقوس وسعد بن جدلان، بالإضافة إلى الموسيقيين وعلى رأسهم الموسيقار سهم والذين لحن العدد الأكبر من أغاني الألبوم بالإضافة إلى أحمد الهرمي والموزعين سيروس ومدحت خميس وبشار سلطان.

ومن التجارب الغنائية المختلفة للنجوم في شهر فبراير، عودة الفنان جورج وسوف إلى نشاطه الغنائي بعد 40 يوم من وفاة ابنه وديع، وبدأ أعماله بعد فترة الحداد بأغنية أهداها إلى روح ابنه “وديع” بعنوان “نص عمري”، والتي رثى بها ابنه الراحل بكلمات مؤثرة.

زر الذهاب إلى الأعلى