أخبار النجوم

قبل “the last of us”.. مسلسلات قدم فيها بيدرو باسكال شخصيات أبهرتنا جميعًا

بيدرو باسكال، نجم مسلسل “the last of us”، تصدر أهتمام الجمهور ورواد مواقع التواصل الأجتماعي، بسبب دوره في مسلسل “The Last of Us”، لذا سوف نتذكر معاً خلال السطور التالية أبرز المسلسلات التي قدم فيها بيدرو باسكال شخصيات أبهرتنا جميعًا.

من هو بيدرو باسكال نجم مسلسل “the last of us”؟

بيدرو باسكال هو ممثل تشيلي من مواليد أمريكا يوم 2 أبريل 1975، واشتهر بأداء شخصية أوبرين مارتل في مسلسل صراع العروش الذي عرض على شبكة HBO، كذلك شخصية خافيير بنيا في مسلسل نتفليكس ناركوس، الذي رشح جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل طاقم لمسلسل درامي.

ومن أشهر أفلامه أيضًا “Kingsman: The Golden Circle” و”Prospect” ومسلسل “The Last of Us” الذي يعرض حاليًا وغيرها من الأعمال الأخرى التي قدم فيها أداءا مبهرا.

مسلسلات قدم فيها بيدرو باسكال شخصيات أبهرتنا جميعًا

Game of Thrones

بيدرو باسكال زادت شهرته للغاية بسبب دوره في المسلسل الملحمي الشهير “Game of Thrones” الذي أدى فيه دور الأمير أوبرين مارتيل الذي يسعى للانتقام من مساعد الملك الذي تسبب في مقتل شقيقته وأطفالها في أحد الحروب التي مرت بها البلاد.

لكن ينتهي به الأمر وهو يبارز أحد أضخم المحاربين في ويستروس وأشهرهم، وبالرغم من تفوق أوبرين عليه إلا أنه يُقتل في النهاية، ليصبح مشهد مقتله هو أحد أبرز مشاهد العمل.

المسلسل شارك في بطولته كل من بيتر دينكلاج وإميليا كلارك وصوفي ترنر ومايسي ويليامز وكيت هارنجتون ولينا هيدي وشون بن ونيكولاي كوستر والداو وغيرهم.

Narcos

مسلسل ناركوس الشهير دارت أحداثه في عالم العصابات والجريمة في كولومبيا، حيث تشهد الأحداث صعود ملك تجارة الممنوعات بابلو إسكوبار، والذي يكثف وكيل مكافحة المخدرات الأمريكية ستيف ميرفي جهوده سعيا في الإيقاع به بمساعدة الوكيل خافيير بينيا الذي قام بأداء دوره النجم بيدرو باسكال.

المسلسل من بطولة واجنر مورا وبويد هولبروك وألبرتو أمان وباولينا جايتان وفرنسيسكو دينيس وراؤول منديز ودييجو كاتانو.

The Mandalorian

المسلسل الشهير الذي بدأ عرض الموسم الثالث منه مؤخرًا، من أشهر الأعمال التي قام ببطولتها النجم بيدرو باسكال، حيث قدم شخصية ماندلوري، وكانت أحداث الموسم الأول قد دارت حول ظهور محارب جديد في المجرة يدعى ماندلوري، حيث يحاول الدفاع عن الإمبراطورية الساقطة والوقوف أمام سلطة الجمهورية الجديدة.

أما في الموسم الثاني فيبدأ الماندلوري رحلة جديدة على أمل العثور على أشخاص آخرين من نفس جنسه، ويخوض العديد من المغامرات بصحبة بيبي يودا وعدد من اﻷصدقاء.

المسلسل شارك في بطولته بجانب بيدرو باسكال كل من كايل بيسك وبريندان واين وبرنارد بولين والكسندرا مانيا ولويس ريتشارد جوميز وتيت فليتشر وطوني تابوادا وغيرهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى