أخبار النجوم

تزامناً مع شائعات بيع فيلا الراحل محمد عبد الوهاب.. هؤلاء النجوم عرضوا منازلهم للبيع في 2023

تداولت بعض الصحف والمواقع الأخبارية خلال الأيام الماضية، عدة أنباء حو بيع فيلا الموسيقار محمد عبد الوهاب في منطقة الزمالك، لتخرج عائلته وتنفي أمتلاك الموسيقار الراحل لأي مباني في منطقة الزمالك وكل ما تداولته الموقع الأخبارية عارِ تماماً من الصحة، وتزامناً مع هذه الشائعات اليكم أبرز النجوم الذين عرضوا منازلهم للبيع في 2023.

نجوم عرضوا منازلهم للبيع في 2023

جينيفر لوبيز

النجمة العالمية جينيفر لوبيز كانت من بين النجوم الذين عرضوا أحد ممتلكاتهم للبيع علنًا، فعرضًت رسميًا منزلها في لوس أنجلوس، المكون من تسع غرف نوم؛ للبيع مقابل 42.5 مليون دولار بعد سبع سنوات من شراء هذا المنزل مقابل 28 مليون دولار.

 براد بيت

النجم العالمي براد بيت، عرض خلال الشهر الماضي، منزله في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا للبيع بقيمة 40 مليون دولار، رغم امتلاكه له لمدة ما يقرب من 30 عامًا، وتردد أن براد بيت يبحث حاليًا عن منزل أصغر في حي لوس فيليز في مدينة لوس أنجلوس.

هيلين ميرين

النجمة العالمية هيلين ميرين، أيضًا عرضت منزلها في لوس أنجلوس للبيع، وهو المنزل الفخم الذي اشترته في الثمانينيات، مع زوجها المخرج تايلور هاكفورد، وهو قصر عمره 100 عام وبني على الطراز الإسباني.

جيم كاري

النجم العالمي جيم كاري كان أحدث من عرضوا منازلهم للبيع مؤخرًا، حيث عرض قصره في لوس أنجلوس للبيع بمبلغ إجمالي ضخم قدره 28.9 مليون دولار، والذي كان مكان إقامته منذ ما يقرب من 30 عامًا، بحسب صحيفة ديلي ميل.

زر الذهاب إلى الأعلى