أخبار النجوم

بعد نجاح البوم Midnights..تايلور سويفت تعود للحفلات والجولات الغنائية من جديد

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حقق ألبومها الأخير “Midnights”، نجاحات كبيرة ونسب استماع قياسية، قررت النجمة العالمية تكثيف نشاطها الفني وتواجدها في الساحة الغنائية، حيث أعلنت عن عدة قرارات ومفاجآت فنية اليم أبرزها.

تايلور سويفت تعود للحفلات والجولات الغنائية

كشفت تايلور سويفت عن عودتها للحفلات والجولات الغنائية بعد غياب ما يقارب 4 سنوات، ولمحت خلال استضافتها في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون أمس، إلى استعدادها لعقد جولة غنائية لألبومها الجديد، وقالت:”أعتقد أنني يجب أن أفعل ذلك.. يجب أن أفعل ذلك.. عندما يحين الوقت سنفعل ذلك”.

وعبرت تايلور سويفت عن اشتياقها للحفلات والجولات والتواصل مباشرة مع الجمهور، وقالت: أفتقدها حقًا.. أنا حقا افتقد هذا الاتصال”، وفي نفس الوقت أثيرت عدة تكهنات حول استعداد تايلور سويفت لعقد جولة غنائية في الصيف المقبل.

وكشف موقعها الرسمي عن استعدادها لعقد جولة في إنجلترا بعد غياب 5 سنوات، وذلك بعدما كشف الموقع عن إتاحة الفرصة للجمهور لحجز تذاكر العروض المقبلة لتايلور سويفت ولكن دون الكشف عن التفاصيل.

فيديو كليب جديد من إخراج تايلور سويفت

فاجأت تايلور سويفت الجمهور بطرح فيديو كليب أغنية “Bejeweled” من ألبومها الجديد، وهي الأغنية الثانية التي تصورها فيديو كليب بعد أغنية “anti hero”، والتي طرحتها بالتزامن مع طرح أغاني ألبومها الجديد “Midnights”.

وفاجأت تايلور سويفت الجمهور بتولي مهمة الإخراج في الكليب الجديد، بالإضافة إلى كتابة قصته وكلمات الأغنية، ونشرت عدة صور لكواليس الكليب ووجهت الشكر لفريق عملها وأصدقائها.

زر الذهاب إلى الأعلى