أخبار النجوم

تايلور سويفت تتلقى تكريماً خاصاً من iHeartRadio على مجمل إنجازاتها

إدارة حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards، كشفت عن تكريم النجمة تايلور سويفت في حفل الجوائز الذي سيقام في يوم 27 مارس الجاري على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

تايلور سويفت تتلقى تكريماً خاصاً من iHeartRadio

أعلنت iHeartRadio Music Awards عن إهداء تايلور سويفت جائزة Innovator التكريمية على مجمل أعمالها وإنجازاتها الفنية وتقديراً لتأثيرها العالمي على ثقافة البوب.

وقالت إدارة iHeartRadio في بيانها الرسمي عن الجائزة: “إلى جانب نجاحها الفني، ألهم سخاء تايلور وعملها الخيري الملايين.. إنها مدافعة عن حقوق المرأة والمجتمع باستخدام موسيقاها ومنصاتها لإلهام الشباب لاستخدام قوتهم التصويتية”.

وفازت تايلور سويفت من قبل بـ 13 جائزة في حفلات توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards، ويأتي ذلك التكريم في الوقت الذي فازت به تايلور سويفت بأكبر عدد من الترشيحات في جوائز iHeartRadio لعام 2023، بسبعة ترشيحات بما فيها جائزة فنان العام وأغنية العام عن أغنيتها “Anti-Hero” من ألبومها الأخير “Midnights”.

وكشفت إدارة الجائزة عن منح جائزة 2023 iHeartRadio Innovator لتايلور سويفت تقديراً لمسيرتها المهنية التي امتدت لعقود من الزمن وتأثيرها الفني.

واستشهدت iHeart بنجاح جولات تايلور سويفت الأخيرة والطلب الكبير على جولتها الغنائية الجديدة، بالإضافة إلى ألبومها الأكثر مبيعًا لعام 2022 “Midnights”.

مشيرة إلى أن الأغنية المنفردة الرئيسية “Anti-Hero” هي حاليًا الأغنية الأكثر تشغيلًا عبر iHeartRadio، وكان من بين الحاصلين على هذه الجائزة من قبل النجمة أليشيا كيز وفاريل ويليامز وجاستين تيمبرليك وغيرهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى