أخبار النجوم

اليكم موعد حفل إدريس إلبا في دبي

إدريس إلبا، النجم العالمي، من المقرر أن يحيي حفلاً في دولة الأمارات هذا الشهر، ضمن فاعليات مهرجان “إلرو إكس إكس إل Elrow XXL”، أحد أضخم مهرجانات الموسيقى الراقصة في العالم.

حفل إدريس إلبا في دبي

يحيي النجم البريطاني الشهير إدريس إلبا حفلاً فنياً ضمن مهرجان (Elrow XXL) الإسباني، الذي سيقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في دبي، في 17 فبراير/ شباط الجاري.

ويستضيفه “حي دبي للتصميم”. ويقام مهرجان “إلرو إكس إكس إل Elrow XXL”، أحد أضخم مهرجانات الموسيقى الراقصة في العالم، في حي دبي للتصميم على مدار يومي 17 و18 فبراير/ شباط الجاري.

وكان إدريس إلبا قد كشف العام المنصرم وخلال ظهوره في البرنامج الإذاعي 1Xtra’s Rap Show على قناة راديو بي بي سي الإذاعية مع تيفاني كالفير عن الأغنية التي طلبتها منه ميغان ماركل في حفل زفافها على الأمير هاري منذ 5 أعوام. وقال النجم الذي كان مدعواً لحفل زفاف ميغان وهاري.

والذي قام بدور الدي جي في الحفل إن الحضور قد طلب منه عدة أغنيات لكن أغنية وحيدة فقط طلبتها ميغان ماركل كانت: “أغنية ستيل دراي، لدكتور دراي”. وخلال حضور سابق له في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون كان قد صرح إدريس ألبا بأن صداقة قوية تجمعه بالأمير هاري والدوقة ميغان.

زر الذهاب إلى الأعلى