أخبار النجوم

بعد 18 عاما من الخلافات..ثنائي عمرو دياب وتامر حسني في قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل

عمرو دياب وتامر حسني، النجمان المصريان، تشاركا في تقديم أغنية “يا أنا يا لأ” مجاملة للفنان ومصمم الألعاب النارية الفنان أحمد عصام في حفل زفافه الذي أقيم حتى الساعات الأولى من فجر اليوم السبت،  وأعتبر الجمهور هذه الثنائية بمثابة أعلان للصلح بين الثنائي بعد 18 عام من الشائعات والخلافات.

ما هي قصة خلافات عمرو دياب وتامر حسني؟

شهد عام 2005 أول معركة حقيقية لدياب، عندما بدأت حركة الاستفتاءات التي تطلقها المحطات التلفزيونية والشبكات الاذاعية والصحف والمجلات لاختيار الأفضل في كافة المجالات.

وتصدر عمرو قائمة الأفضل في استفتاء قناة النيل للمنوعات، واختارت بنفس الوقت أغنية تامر حسني «قرب حبيبي» كأفضل أغنية مصورة.

وكان من المقرر حضور الثنائي لاستلام الجوائز في حفل يبث على الهواء مباشرة، إلا أن عمرو اعتذر عن عدم الحضور في اللحظات الأخيرة معلنا اصابته بنزلة برد حادة ألزمته الفراش.

وذهب تامر حسني بمفرده، إلا أنه فوجئ عند دخوله الإستوديو بصور وبوسترات عمرو دياب تملأ جدران الاستوديو فهدد بالانسحاب ما لم يتم وضع صور له تناسب الصور الموضوعة لعمرو دياب بحجة أنه لا يقل عنه نجومية وهو ما استجاب له المسؤولون عن الحفل حتى لا يتم افساده.

جمهور تامر حسني استغل الواقعة ليؤكد أن عمرو دياب يغار منه ويرفض الظهور بجواره حتى لا يخطف المطرب الشاب “وقتها” الأضواء منه، بينما شن جمهور عمرو دياب حملة هجوم قاسية على تامر حسني واتهموه بمحاولة افتعال أي مشكلة مع “الهضبة” بحثا عن الشهرة.

تامر تسرع في ردة فعله تحت ضغط الهجوم عليه، ونسبت إليه تصريحات أكد فيها أن عمرو دياب هو من يفتعل الأزمات معه، ويقحم اسمه في مشكلات بهدف إثارة الجمهور ضد.

وقال أيضا: أنا من جيل مختلف عن جيل عمرو وطوال عمري في حالي. ومن يثير المشاكل بيننا يخدمني بطريقة غير مقصودة لأنه يقارن بين مطرب عمره ثلاثة أعوام ونجم كبير مثل عمرو دياب.

مع زيادة الهجوم على تامر حسني واتهامه صراحة بافتعال الأزمة بالكامل بحثا عن الشهرة، تراجع “نجم الجيل” عن تصريحاته السابقة واتهم وسائل الإعلام بالوقيعة بينه وبين عمرو دياب وجمهوره، وقال ان الصحافة والاعلام هما من يفتعلان تلك الأزمة وأن هناك من يحاول تشويه صورته أمام الجمهور.

وأخيراً، نجح الفنان أحمد عصام في وضع عمرو دياب وتامر حسني بكادر واحد في حفل زفافه الذي استمر حتى الساعات الأولى من فجر اليوم السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى