أخبار النجوم

ثلاث مسلسلات شكلت نقط فارقة في رحلة سماء إبراهيم مع الدراما

سماء إبراهيم، الممثلة المصرية، استطاعت في السنوات الماضية أن تقدم نفسها للجمهور من خلال مجموعة من الأدوار التي لفتت الأنظار، والتي كان أولها مسلسل “ملوك الجدعنة” مع كل من الفنان عمرو سعد، والفنان مصطفى شعبان والذي عرض في رمضان 2021.

مسلسلات شكلت نقط فارقة رحلة سماء إبراهيم

مسلسل ملوك الجدعنه

لفتت سماء إبراهيم الأنظار إليها بشدة من خلال دورها في المسلسل، نظرا لبراعتها في تجسيد الدور، الذي لم يخلُ أيضا من بعض الانتقادات، لأنه يقدم صورة لسيدة سيئة في مجتمع شعبي.

وقالت سماء إبراهيم فى تصريحات سابقه لها، إنها لم تتوقع ردود الأفعال على شخصية “أم بسنت” التي خطفت الأنظار على السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا لكي تقدم الشخصية بهذه الدقة.

“ملوك الجدعنة” من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة عمرو سعد، مصطفي شعبان، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، يوسف شعبان.

مسلسل الكبير أوي 6

قالت سما إبراهيم في تصريح سابق لها إنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها حول دور الكبيرة فحت، مشيرةً إلى أنها شاهدت مقارنات الجمهور بين شخصية الكبيرة فحت وجميع الشخصيات المختلفة التي قدمتها من قبل.

شارك في مسلسل الكبير أوي 6، العديد من الفنانين، منهم: أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، بيومي فؤاد، ويظهر خلال أحداث العمل العديد من ضيوف الشرف، منهم حمدي الميرغني، نرمين الفقي، أسماء جلال، سليمان عيد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل موضوع عائلي

المسلسل فكرة واخراج احمد الجندي، بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه الدسوقي، انتاج أحمد الجنايني، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقة من بينهم الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، بيومي فؤاد، علاء مرسي، شيرين رضا وعدد كبير من النجوم.

وعلقت الفنانة سما إبراهيم، على نجاح مسلسل موضوع عائلي، قائله: “الحمدلله انطباع الناس خارج مصر على مسلسل موضوع عائلي رائع وإيجابي جدا.

وأضافت الفنانة سما إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي”،: “الناس برة مصر بتبعت سلامات لأسرة مسلسل موضوع عائلي كأنهم أهلهم”، لافته: “كان فيه حالة رائعة من أول ثانية من بدء العمل في مسلسل موضوع عائلي”.

Back to top button