أخبار النجوم

تشييع جثمان الفنان شادي زيدان بحضور عدد كبير من نجوم الفن

توفي الفنان السوري شادي زيدان شقيق الفنانين أيمن ووائل زيدان، ظهر أمس الجمعة بعد مكوثه بالعناية المركزة لعدة أيام إثر تعرضه لأزمة صحية.

تفاصيل وفاة الفنان شادي زيدان

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج Et بالعربي على موقع تويتر فيديو من الجنازة، ظهر فيه أسرة الراحل وبينهم الفنان أيمن زيدان، وشقيقيه وائل ومهند وعدد من الفنانين من بينهم سوزان نجم الدين التي انهارت من البكاء.

وكانت أسرة الراحل أعلنت في منشور مكان وموعد الجنازة والعزاء “يشيع جثمان شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء الساعة العاشرة صباح يوم السبت، إذ يصلي عليه عقب صلاة الظهر في جامع النور- الرحيبة ثم يوارى الثرى في مقبرة الرحيبة”.

كما تم تحديد موعد وأماكن تقبل العزاء في الفنان الراحل: “وتقبل التعازي في الرحيبة بعد القوس يومي السبت والأحد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء.. وفي دمشق للرجال والنساء يومي الاثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة الكائنة في المزة جانب برج تالا من الساعة السادسة مساء حتى الثامنة مساء”.

يذكر أن شادي تعرض لألم حاد وغير محتمل في الرأس خلال تصوير مشاهده في أحد المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان ولم يتمكن من تمالك نفسه فتعرض لإغماء وتم نقله من قبل زملائه والعاملين في المسلسل الى المستشفى على الفور.

وعند وصوله إلى المستشفى تعرض الفنان شادي زيدان لتوقف بالقلب قبل أن يتم إنعاشه ولكن الاستجابة الدماغية لم تكن على ما يرام حيث دخل في غيبوبة وسبات قبل أن يتوفى ظهر الأمس.

زر الذهاب إلى الأعلى