أخبار النجوم

اليكم التفاصيل الكاملة للنزاع القانوني بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، وجهت إنذاراً قضائياً أكدت فيه التزامها بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة، وتضمن الإنذار توضيحاً بأن شيرين ستقوم باستكمال أغنيات الألبوم يوم 15 من فبراير الجاري.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ضوئية من إنذار الفنانة شيرين عبدالوهاب، الموجه لشركة روتانا والذي تم تقديمه بالأمس إلى المحكمة الاقتصادية في مصر، للفصل في النزاع بين الطرفين، بعد تأكيد شركة روتانا أن شيرين أخلت ببنود العقد الموقع بينهما وطالبت بتعويض 10 ملايين جنيه.

تفاصيل النزاع القانوني بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

شركة روتانا أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي ويبلغ 10 ملايين جنيه عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض.

وتضمن التعاقد التوقيع على عقدين الأول عن الأداء الصوتي وتبلغ قيمته 10 ملايين جنيه ويتضمن تقديم 10 أغنيات يتم تصوير اثنين منها فيديو كليب وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة، والعقد الثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات.

ووصلت قيمته إلى 26 مليون جنيه، وتقاضت شيرين بالفعل 10 ملايين جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي، إذ لم تقم بتسليم الأغاني.

واندلعت الأزمة بين الطرفين بعد طرح شيرين أربع أغنيات دون أي ذكر للشركة المنتجة، وبعدها أعلنت أنها لن تصبح “ملكاً لأحد” وكشفت عن عزمها إنتاج أعمالها الفنية بنفسها.

وطلب فريق الدفاع عن شيرين في الجلسة الثانية لنظر الدعوى مهلة نهائية من محكمة القاهرة الاقتصادية حتى يوم 24 ديسمبر 2022 للبحث عن حل ودي للنزاع الذي نشب بينها وبين شركة روتانا، وأكد محاميها حسام لطفي أن هناك مفاوضات بين الطرفين لإنهاء التعاقد بالتراضي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ضوئية من إنذار الفنانة شيرين عبدالوهاب، الموجه لشركة روتانا والذي تم تقديمه بالأمس إلى المحكمة الاقتصادية في مصر.

وحسب نص الإنذار الذي يحمل اسم المحامي الخاص لشيرين عبدالوهاب، تم التأكيد على أن المطربة المصرية مستعدة للوفاء بما تعهدت به وتسليم الألبوم كاملاً.

وأضاف: بناء على طلب السيدة شيرين سيد محمد عبدالوهاب المعروفة فنياً بالفنانة شيرين عبدالوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي”.

Back to top button