أخبار النجوم

اليكم قائمة المسلسلات المقرر عرضها على “شاهد VIP” في موسم رمضان 2023

منصة شاهد، كشفت خلال الساعات الماضية عن قائمة المسلسلات العربية المقرر عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023، واليكم القائمة.

مسلسلات منصة “شاهد VIP” في رمضان 2023

كشفت منصة “شاهد VIP” عن عدة أعمال درامية عربية متنوعة في شهر رمضان، ومنها المسلسل العراقي “خان الذهب”، والذي يشارك في بطولته الفنانين غسان اسماعيل وسيف الشريف ورويدة شاهين وغيرهم.

وكذلك المسلسل العراقي “حامض حلو”، ونشرت منصة شاهد بوستر المسلسل وعلقت: حامض حلو يعود من جديد بموسم رابع مع النجوم إحسان دعدوش وعلي جابر مين متحمس؟ أقوى نجوم العالم العربي في مكان واحد”.

وأعلنت منصة شاهد أيضاً عن عرض المسلسل السوري “مربى العز”، وهو من بطولة الفنان عباس النوري وأمل عرفة ومحمود نصر وغيرهم.

بالإضافة إلى مسلسل “المتمرد”، وهو من بطولة جمان كاظم وهند نزار وعلي ليو وغيرهم، وكذلك مسلسل “سلمات أبو البنات 5” للفنان محمود خي.

وأعلنت عن عرض مسلسل الفنانة سعاد عبد الله الجديد “مجاريح”، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم هند البلوشي وهنادي الكندري وأسمهان توفيق وغيرهم.

ومن أبرز المسلسلات المعروضة على منصة “شاهد” أيضاً في رمضان مسلسل “الأجهر” والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد بمشاركة عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة درة وسيد رجب وناهد السباعي وعمرو عبد الجليل وأحمد مجدي وخالد زكي وغيرهم.

وكذلك مسلسل “الهرشة السابعة” وهو من بطولة الفنانة أمينة خليل مع الفنانين علي قاسم ومحمد شاهين وأسماء جلال وعايدة رياض وغيرهم.

وتعرض منصة “شاهد vip” عدة أعمال درامية أخرى مميزة في موسم رمضان 2023، ومنها مسلسل “الزند- ذئب العاصي”، وهو العمل الذي يعيد تيم حسن إلى الدراما الرمضانية بعد غياب.

وتدور قصة في فترة زمنية قديمة، وذلك بعد انتهاء سلسلة “الهيبة” مؤخراً بعد سنوات من منافسة تيم حسن بها في مواسم رمضان الماضية.

وكشفت أيضاً منصة “شاهد” عن عرض مسلسل “كامل العدد” للنجمة دينا الشربيني مع الفنان شريف سلامة، وهو من الأعمال الكوميدية المنتظرة في رمضان.

ومن أبرز المفاجآت المنتظرة على منصة شاهد في موسم رمضان 2023، عودة مسلسل “طاش ما طاش” في الموسم الـ 19 من المسلسل السعودي الشهيرة.

ونشر حساب منصة شاهد على انستقرام صور البوسترات الأولية للمسلسل، وهو ما شوق الجمهور للعمل الذي يعود بعد غياب سنوات، وبعد فترة طويلة من التكهنات والمطالبات بعودة المسلسل وعودة الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان بعد غياب.

زر الذهاب إلى الأعلى