أخبار النجوم

أغنية “كلمة أخيرة” لـ ليلى زاهر تدخل قائمة الفيديوهات الغنائية الأكثر مشاهدة

ليلى أحمد زاهر طرحت أغنية “كلمة أخيرة” كفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على “يويتوب” في خطوة تبدأ من خلالها احتراف الغناء، ولاقت الأغنية تفاعلا واحتفاء كبير من قبل الجمهور مما جعلها تدخل قائمة الفيديوهات الغنائية الأكثر مشاهدة خلال الساعات الماضية.

أولى تجارب ليلى زاهر الغنائية

كشفت ليلى زاهر عن موهبتها بأكثر من أغنية خلال الفترة الماضية بداية من غناء تتر برنامج “حزر فرز”، بالإضافة لغناء تتر مسلسل “في بيتنا روبوت” والذي جمعها مع الفنان والمنتج هشام جمال.

أغنية “كلمة أخيرة” لليلى أحمد زاهر هي من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكي، وحققت في الساعات الماضية أرقام جيدة من ناحية المشاهدات، فوصل الفيديو كليب إلى 300 ألف مشاهدة، وحصد المركز الثالث في أكثر الفيديوهات الموسيقية الرائجة على منصة “يويتوب”.

واحتفلت ليلى أحمد زاهر بهذا النجاح عبر حسابها على “انستجرام”، خصوصا بعد الإشادة الواسعة من قبل جمهورها بصوتها وأدائها في الفيديو كليب التي تميز بطابعه الرومانسي.

وعلى صعيد سينمائي، تنتظر ليلى زاهر في الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد “مطرح مطروح” الذي يجمعها مع كل من الفنان محمود حميدة وكريم عفيفي وشيماء سيف، وهو من الأعمال السينمائية التي تنتمي للكوميديا.

كما أنها شاركت مؤخرا كذلك في بطولة مسرحية “عيلة لاسعة جدا”، مع والدها وأسرتها، لذلك بات واضحا حالة التنوع التي تسعى إليها ليلى أحمد زاهر في أعماله بالإضافة لخطوتها الجديدة في عالم الغناء، وأيضا خطوة التقديم التليفزيوني.

زر الذهاب إلى الأعلى