أخبار النجوم

أرقام قياسية وأحداث منتظرة في حفل جرامي 2023

يأتي حفل توزيع جوائز جرامي 2023 وسط حالة ترقب من الجمهور، بسبب الأحداث المنتظر حدوثها في الحفل وعلى رأسها التوقعات بأن تكسر بيونسيه الرقم القياسي في عدد الجوائز.

حيث تحتاج بيونسيه للفوز بأربع جوائز لكي تصبح أكثر الفنانين حصولاً على الجائزة، ولتعزيز موقعها كأكثر فنانة حصولاً على الجائزة في التاريخ بعدد 28 جائزة، وتواجه منافسة خاصة مع أديل والتي تسعى للاقتراب منها في عدد الجوائز بعد حصولها على 15 جائزة في مسيرتها.

أبرز المرشحين لجوائز جرامي 2023

ينتظر الجمهور منافسة قوية بين النجوم على جوائز جرامي 2023، حيث هناك الأوفر حظاً للفوز بالجوائز وعلى رأسهم النجمة بيونسيه والتي تصدرت قائمة الترشيحات بعدما حصلت على 9 ترشيحات على ألبومها الأخير “Renaissance”.

ويليها كندريك لامار الذي حصل على 8 ترشيحات للجائزة، وكذلك النجمة أديل وبراندي كاريل واللذان حصلا على 7 ترشيحات للجائزة لكل منهما، وحصل هاري ستايلز وماري جي بليج وفيوتشر ودي جي خالد على 6 ترشيحات للجائزة.

وتتنافس بيونسيه بأغنيتها “Break My Soul” مع أغنية “Easy on Me” للنجمة أديل في فئة “تسجيل العام”، والتي يتنافس معهما عدد من النجوم ومنهم دوجا كات وهاري ستايلز وليزو، وتتنافس تايلور سويفت في فئة “أغنية العام” عن أغنيتها “All Too Well” مع عدد من المرشحين ومنهم أديل وليزو وهاري ستايلز.

ويتنافس في فئة “أفضل ألبوم” عدد من النجوم وعلى رأسهم أديل بألبومها “30” وبيونسيه بألبومها الأخير، وهاري ستايلز وكيندريك لامار وفرقة “كولد بلاي”.

زر الذهاب إلى الأعلى