أخبار النجوم

ظهور خاص لـ زينة بجانب محمد رمضان في افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي

شهد حفل افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي تواجد عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين وبشرى ولقاء الخميسي ورانيا يوسف والفنانة زينة ومحمود حميدة ومحمد رمضان وصبري فواز وسيد رجب وبوسي شلبي وغيرهم من الفنانين والسينمائيين.

زينة بجانب محمد رمضان في افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي

خطفت الفنانة زينة الأنظار بتواجدها في حفل افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي، وذلك في ظهور نادر لها في المهرجانات السينمائية، حيث عبر زينة في عدة لقاءات سابقة لها عن عدم تفضيلها حضور المهرجانات الفنية في حال عدم تواجد أعمال فنية مشاركة بها.

ولكن يبدو أنها قررت تغيير عادتها من أجل مساندة محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الأقصر، خاصة لتلقي محمد رمضان تكريم خاص في المهرجان.

وتواجدت النجمة زينة بجانب محمد رمضان على السجادة الحمراء في افتتاح المهرجان، وذلك قبل حصوله على تكريم خاص من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تقديراً لمسيرته السينمائية، وعبر محمد رمضان عن سعادته بحصوله على أول تكريم في مهرجان سينمائي في مصر.

ونشر فيديو للحظة حصوله على التكريم من الفنان محمود حميدة في المهرجان، ووجه إليه الشكر وقال في تعليقه على الفيديو على حسابه بانستقرام: “سعيد بتكريمي اليوم من مهرجان السينما الأفريقية (الأقصر) كل الشكر للمهرجان ولأهل مدينة الأقصر الأعزاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى