أخبار النجوم

خطوبة وحفلات زفاف..مناسبات رومانسية سعيدة خطط لها نجوم الفن في 2023

عدد من النجوم العرب أعلنوا للجمهور عن إنتظارهم لعدة مناسابات رومانسية  في هذا العام، كذلك كشف البعض عن خططهم العاطفية، واليكم أبرز المناسبات الرومانسية التي ينتظرها نجوم الوسط الفني في 2023.

مناسبات رومانسية سعيدة خطط لها نجوم الوسط الفني في 2023

زفاف نادين نجيم

علقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على خطبتها، خلال حديث لها مع برنامج “إم بي سي تريندينغ” في بداية 2023، وتحدثت عن زفافها المنتظر، وقالت خلال حديثها عن خطيبها في البرنامج إنه من المفترض بالفعل أن تحتفل بالزواج خلال الفترة القريبة المقبلة.

ولكنها أجلت الأمر حتى تنتهي من عدة أعمال وارتباطات مهنية لها في الفترة الحالية، وقالت إنها لم تحدد الموعد بعد وتنتظر أن تنتهي من الأعمال التي تشغل بالها حتى تقرر موعد زفافها.

زفاف نور عمرو دياب

من أبرز حفلات الزفاف المنتظرة في 2023 هو حفل زفاف نور عمرو دياب، ابنة الفنانة شيرين رضا، وذلك بعدما كشفت والدتها في تصريحات لها في نهاية العام الماضي، أن ابنتها تستعد للاحتفال بزفافها قريباً، ولكنها لم تحدد موعد زفافها حتى الآن.

وكشفت شيرين رضا أن ابنتها تنوي عدم إقامة حفل زفاف كبير، وأنها تريد أن تحتفل احتفال خاص مع أسرتها وأصدقائها فقط، وترى أن الأهم هو توفير الأموال التي ستنفقها على حفل الزفاف في الاستمتاع بحياتها مع شريك حياتها.

زفاف ثان لسعد لمجرد

كان الفنان سعد لمجرد قد احتفل بزواجه العام الماضي، إلا أنه كشف في وقت سابق عن تخطيطه لإقامة حفل زفاف آخر في المغرب، وذلك بعد احتفاله فقط مع أسرته وأصدقائه المقربين في باريس.

وكشفت والدته أيضاً عن تخطيطها لإقامة حفل زفاف تقليدي في المغرب، وذلك من أجل الاحتفال مرة أخرى مع جميع المحبين وأفراد العائلة في المغرب، ولكنه لم يكشف حتى الآن موعد ومصير حفل الزفاف المنتظر.

خطوبة أروى جودة

انضمت النجمة أروى جودة إلى قائمة النجمات اللواتي أعلن ارتباطهن في بداية 2023، وكشفت في لقاء لها مع برنامج “عرب وود” عن ارتباطها مؤخراً، وقالت إنها تستعد لإعلان خطبتها خلال الفترة القليلة المقبلة.

ورفضت الكشف عن هوية خطيبها وقالت إنه التقى بأسرتها في الفترة الأخيرة وهي التقت بأسرته، ويستعدان لإعلان الأمر للجمهور، وهو ما قد يجعلها تنضم أيضاً إلى قائمة النجوم الذين يخططون لزفافهم في 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى