أخبار النجوم

مُصور سعودي يكشف عن صور تُشر لأول مرة للفنانة الراحلة ذكرى

ضجت مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية بعدة صور للنجمة الراحلة ذكرى، والتي ت]نشر للمرة الأولى رغم مرور 20 عام على رحيلها.

صور تُشر لأول مرة للفنانة الراحلة ذكرى

كشف المصور السعودي عبد الرحمن بن فهد، عن الصور الجديدة للفنانة ذكرى، والتي تنشر لأول مرة للجمهور على مواقع التواصل، وعادت بسببها ذكرى إلى الأضواء بعد تفاعل الجمهور مع الصور الجديدة والتي ظهرت بها الراحلة ذكرى بأكثر من إطلالة مميزة وبجودة عالية.

كذلك كشف المصور عبد الرحمن بن فهد إنه حصل على حقوق صور الفنانة الراحلة ذكرى، وقرر مشاركتها مع الجمهور على حسابه بانستقرام، وذلك بعد تنقيتها وتعديلها لكي تبدو حديثة تماماً، وقال في تغريدة له على حسابه بتويتر: “حاولت قدر المستطاع اني اطلع الصور كأنها متصوره حديثاً لأنها كانت قديمة جدا”.

وتلقى عبد الرحمن بن فهد رسالة من شقيق الراحلة ذكرى، عبر بها عن سعادته بنشر صور جديدة لها لأول مرة، وتمنى نشر المزيد لها في الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن المصور السعودي إنه يمتلك حقوق عدة صور أخرى لنشرها في الفترة المقبلة بعد تنقيتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة ذكرى عدة أعمالاً شهيرة وألبومات ناجحة في مسيرتها الفنية حتى أصبحت من نجمات الصف الأول في الغناء العربي خاصة بتقديمها أغاني بعدة لهجات عربية.

ومن أشهر أعمالها “الأسامي”، “يا هاجري”، “وحياتي عندك” وغيرها، وكان آخر ألبوم لها في عام 2003 بعنوان “يوم عليك”، ورحلت بعد 3 أيام من طرحه، وهو الخبر الذي تسبب في صدمة كبيرة لزملائها الفنانين والجمهور وقتها.

زر الذهاب إلى الأعلى