أخبار النجوم

هذا ما قالته حلا شيحة في أول تصريح لها بعد خلع الحجاب

حلا شيحة، الفنانة المصرية المعتزلة، ظهرت مؤخراً برفقة اسرتها وبدون حجاب، مما جعلها تتصدر أهتمام الجمهور مؤخراً، وتداول رواد مواقع التواصل أنباء حول إنفصالها عن الداعية معز مسعود، لتخرج شيحة عن صمتها أخيراً وتعد جمهورها باتوضيح كل شيئ في وقت لاحق.

حلا شيحة بأول تعليق على أنباء الانفصال

نشرت حلا شيحة صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، وظهرت بدون غطاء الرأس، وعلقت برسالة باللغة الإنكليزية قالت فيها: أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم.

وأضافت حلا شيحة: سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا.

يذكر أن حلا شيحة تصدرت ترند الأكثر بحثا بعدما حذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع انستغرام، وغيرت صفتها إلى فنانة، وواصلت نشر صورها بدون حجاب، مع مقاطع فيديو من احتفالها بيوم ميلادها.

حلا لم ترد رسميا على أنباء طلاقها، كما لم تبادر كعادتها بالرد على أنباء خلع الحجاب، وواصلت في صمت التخطيط للبداية الجديدة، حيث غيرت صورة البروفايل ووضعت أول صورة من جلسة تصوير جديدة لها بدون حجاب تظهرها وكأنها تستشرف المستقبل، كما حذفت كل منشوراتها على انستغرام بما فيها صورها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وصورها مع أطفالها.

زر الذهاب إلى الأعلى