رمضان

يسرا تنافس في دراما رمضان 2023 بمسلسل “1000 حمدلله على السلامة”

يسرا، النجمة المصرية، من المقرر أن تخوض سباق الدراما الرمضاني القادم، بعمل كوميدي يحمل عنوان “1000 حمدلله على السلامة” ، تناقش خلاله ظاهرة حرمان الزوجة من ميراثها.

تفاصيل مسلسل “1000 حمدلله على السلامة”

العمل من بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمود حجازي، سماء إبراهيم، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

من جانبه، أشار محمد ذو الفقار، مؤلف مسلسل “1000 حمدلله على السلامة”، إلى النجمة يسرا، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر قناة “الحياة”، قائلاً: إن مسلسل “1000 حمدلله على السلامة” قائم على المواقف الكوميدية، ويتحدث عن امرأة عائدة من خارج البلاد لتأخذ ميراث زوجها.

وعلّق محمد ذو الفقار: “المسلسل بيتكلم عن أن البطلة -وهي الفنانة يسرا التي تجسد شخصية دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي- العائدة إلى مصر بعد سنين طويلة من الغربة، هي وابنتها وابنها، وهما آدم الشرقاوي ومايان السيد، وبيحصلهم مواقف كوميدية في مصر كلنا بنقابلها”.

وأردف ذو الفقار: “هي رجعت من بره مصر بعد وصية زوجها عشان تأخذ الميراث، وأول ما بيجوا مصر بيحصلهم حاجات قدرية، وهما بيستقبلوها برضو بطريقة كوميدية، وبيقابلوا شيماء سيف ومحمد ثروت ودول اتنين متجوزين، وطريقة استقبالهم برضو كوميدية”.

Back to top button