رمضان

آيتن عامر تجتمع مع هدى حسين في موسم رمضان 2024

آيتن عامر، النجمة المصرية، كشفت عن لقائها بالنجمة هدى حسين في الرياض، وذلك على هامش أعمالهما المسرحية الجديدة في موسم الرياض، ولكن لم تكن تلك المفاجأة الوحيدة التي تكشف عنها آيتن عامر للجمهور، ولكنها أعلنت أيضاً عن وجود تعاون فني جديد لها مع هدى حسين في موسم رمضان 2024.

آيتن عامر تجتمع مع هدى حسين في موسم رمضان 2024

كشفت آيتن عامر عن عملها لأول مرة مع هدى حسين بعد انضمامها مؤخراً إلى فريق عمل مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” والذي تنافس به هدى حسين في رمضان مع عدد من النجوم.

وعبرت آيتن عامر عن سعادتها الكبيرة بالعمل لأول مرة مع النجمة هدى حسين، وعلقت على صورتها معها على حسابها بمنصة “إكس”، بعد لقائهما عن طريق الصدفة في كواليس المسرحيات الجديدة في الرياض.

وقالت: “سعيدة جدا بالفرصة الحلوة اللى هتجمعنا فى المسلسل القادم وكمان الصدفة الأحلى اللى جمعتنا اليوم فى كواليس المسرح..”.

وشوقت آيتن عامر الجمهور للمسلسل من خلال صورتها الأولى مع هدى حسين، والتي تتواجد في الرياض حالياً من أجل عرض أحدث أعمالها المسرحية.

وتواجدت آيتن عامر مؤخراً في الرياض من أجل عرض أحدث أعمالها المسرحية في مسرحية “شحاتين أكاديمي”، والتي لاقت أيضاً اهتمام جماهيري كبير بعد عرضها على مسرح “محمد العلي” في الرياض، وشاركت آيتن عامر في المسرحية مع عدد من النجوم ومنهم دياب وبدرية طلبة ومصطفى أبو سريع وغيرهم.

وذكرت منصة “وي بوك” تفاصيل قصة المسرحية: “يدير شحتة الفنجري أكاديمية لتأهيل واكتشاف الشحاتين وتشاركه في العمل ابنته سوسو المتيمة بالسينما والتمثيل مما جعلها تتميز في التسول بسبب موهبتها في تقمص أدوار التسول حتى تقابل أحد المخرجين الذي يكتشفها ويأخذها لعالم التمثيل ولكن يصاب والدها بصدمة ويحاربها بكل الطرق في إطار كوميدي ساخر”.

Leave a Reply

Back to top button