رمضان

آيتن عامر وماجد المصري ينضمان لقائمة نجوم المسلسل الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي”

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” هو عمل درامي خليجي منتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وتم الكشف مؤخراً عن طاقم العمل وأبطاله ومن المقرر أن يشارك في العمل كلاً من الفنانة المصرية آيتن عامر والفنان المصري ماجد المصري.

آيتن عامر وماجد المصري ينضمان لقائمة نجوم المسلسل الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي”

ضمت قائمة النجوم المشاركين في المسلسل الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي” وجود للفنانين المصريين منهم: الفنانة آيتن عامر، التي أعربت عن سعادتها الكبيرة لوجودها في عمل بطلته الفنانة هدى حسين، ومن خلال حسابها الرسمي على منصة x –”تويتر سابقا”.

شاركت الفنانة آيتن عامر تغريدة لها في وقت سابق لإحدى المتابعات، كانت نشرت صورتها بصحبة الفنانة الخليجية هُدى حسين؛ لتُعلن من خلالها عن تعاونهما في مسلسل تلفزيوني جديد.

وعلَّقت الفنانة آيتن عامر على الصورة التي جمعتها بالفنانة هُدى حسين؛ قائلة: “سعيدة جداً بالفرصة الحلوة اللي هتجمعنا في المسلسل القادم، وكمان الصدفة الأحلى اللي جمعتنا اليوم في كواليس المسرح”.

كما يشارك في هذا العمل أيضاً الفنان ماجد المصري الذي نشر عدة صور له عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، مرفقاً بها تعليقاً جاء كالتالي: “مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، إن شاء الله رمضان 2024 على Mbc”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى