رمضان

أبرز المسلسلات الكوميدية المتنافسة في رمضان 2024

المسلسلات الكوميدية، من الأعمال التي نتجمع أمامها بشكل يومي لتفصلنا عن الأحداث الواقعية، وقد تم حسم مصير بعض الأعمال الكوميدية المقرر عرضها في رمضان 2024، واليكم أبرزها.

أبرز المسلسلات الكوميدية المتنافسة في رمضان 2024

مسلسل “بابا جه”

أكرم حسني يعود للمنافسة في موسم دراما رمضان 2024، بعد غياب عام واحد فقط، وذلك من خلال مسلسل “بابا جه” المكون من 15 حلقة، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي ويشارك في بطولته كل من نسرين أمين وأوتاكا وسما إبراهيم ومحمود البزاوي وريم عبد القادر.

ويأتي العمل بعد نجاح أكرم حسني في مسلسله السابق “مكتوب عليا”، ويعتبر البعض أن العمل سوف يحقق نجاح لافت خاصة وأنه يجمع مجموعة من أبرز نجوم الكوميديا بمصر.

مسلسل “فراولة”

نيللي كريم قررت أن تعود للكوميديا مجددًا هذا العام من خلال مسلسل “فراولة” الذي تنافس به في 2024.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج مروان عبد المنعم، ويشاركها البطولة مصطفى خاطر، وشيماء سيف وأحمد فهيم.

وتردد أن نيللي تجسد خلال الأحداث شخصية فتاة تُدعى “فراولة” ابنة حارس عقار، وتحلم بالثراء، لذلك تقرر بيع الوهم للناس من خلال عدة مهن تعمل بها، منها قارئة فنجان، وخبيرة طاقة، وإنفلونسر

مسلسل “لانش بوكس”

مسلسل “لانش بوكس” يعد من بين المسلسلات ذات البطولة الجماعية، وانتهى صناع المسلسل بالفعل من تصوير أكثر من نصف أحداثه، وهو مكون من 30 حلقة.

ويقوم ببطولته كل من النجمة غادة عادل بالإشتراك مع جميلة عوض وفدوى عابد حيث يشكلن الثلاثي الذي تقوم عليه الأحداث الرئيسية بالحلقات، إلى جانب أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل.

والمسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت ” Good Girls” وعرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى وذلك في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

مسلسل “أشغال شاقة”

نافس هشام ماجد بمسلسل “أشغال شاقة” والذي تشاركه في بطولته الفنانة أسماء جلال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي في 15 حلقة.

والعمل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، ويجسد فيه هشام ماجد شخصية طبيب شرعي.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

النجم شيكو يعود مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” والذي يشاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ويشارك في البطولة أيضًا كل من دنيا ماهر، آية سماحة، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف وهو من إخراج محمد أمين.

مسلسل “الكبير أوي 8”

مسلسل “الكبير أوي” من المقرر عرض الجزء الثامن منه في رمضان 2024، حيث يواصل الفنان أحمد مكي لعب دوره المفضل والأشهر بين أدواره التي قدمها في مسيرته.

Leave a Reply

Back to top button