رمضان

أداء لافت وحضور قوي لـ مصطفى شعبان في مسلسل “بابا المجال”

مصطفى شعبان، الفنان المصري، يشارك في مسلسل “بابا المجال” الذي يعرض على أكثر من شاشة مصرية وعربية، المسلسل نجح منذ الحلقة الأولى له في جذب الأنظار وتصدر أكثر من تريند فيما يخص محركات البحث وكذلك السوشيال ميديا.

حضور قوي لـ مصطفى شعبان في مسلسل “بابا المجال”

مصطفى شعبان قدم نفسه من جديد في صورة الفتي الشعبي المحبوب الذي تميز في مجال عمله ليصبح الفني الأكثر طلبنا في مجال إصلاح السيارات، لكن هناك العديد من الصراعات التي يتعرض لها وتجعله يواجه ظروف قاسية لم يكن مستعدا لها.

مصطفى شعبان ليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها صورة شخصية شعبية بسيطة، تسعى للعيش في عالم مليء بالتحديات، بل قدم هذه الصورة كذلك من خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” مع النجم عمرو سعد.

وحقق مصطفى شعبان من خلال هذا العمل هدفه في إثبات وجوده وكذلك إصراره على تقديم صورة مختلفة عنه يكشف من خلالها مستوى التغيرات  في الأدوار التي يجسدها على الشاشة في رمضان.

مسلسل “بابا المجال”، بعدما عرضت الحلقات الأولى له، حظى باهتمام واسع من قبل الجمهور وعلى السوشيال ميديا، حيث نشر الفنان المصري أكثر من صورة دعائية للمسلسل كشف فيها عن تصدر العمل لقائمة أكثر الأعمال بحثا على محرك البحث جوجل.

كما تصدر اسمه كذلك تريند “تويتر”، ويشارك في بطولة مسلسل “بابا المجال”، عدد كبير من النجوم أبرزه مسوسن بدر، ونسرين أمين، ورياض الخولي، وباسم سمرة، وجومانا مراد، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى