رمضانمسلسلات

سعاد حسنى لن تتكرر| ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على أعلان أورنج لرمضان 2022

النجمة المصرية منى زكى تشارك فى موسم رمضان 2022 من خلا تقمص شخصية النجمة الراحلة سعاد حسني في حملة إعلانية لصالح شركة أورنج، وتم اختيار النجمتين نيللي كريم ودينا الشربيني للمشاركة مع منى زكي، وحاولت كل واحدة منهن تقديم مقطعا من أغنية لسعاد حسني مع تعديل في الكلمات، ولكن المقارنة بينهن كانت لصالح “السندريلا”.

سعاد حسنى لن تتكرر

عقب أنطلاق الأغنية الدعائية قام رواد الشوشيال ميديا بتدوال تغريدة تقول: عذرا منى زكى و نيللي كريم و دينا الشربيني.. سعاد حسنى لن تتكرر، تعليقا على صورة مركبة تكشف كيف تقمصت كل نجمة منهن شخصية سعاد، بأغنيات “الدنيا ربيع”، و”يا واد يا تقيل”، و”أنا لسه صغيرة”.

حيث ظهرت في البداية الفنانة نيللي كريم وهي ترقص على أنغام “بمبي” مع تغيير كلماتها، ثم ظهرت دينا الشربيني تغني على أنغام “يا واد يا تقيل” وأخيرا منى زكي على أنغام أوبريت “صغيرة على الحب”.

وكانت منى زكي قد جسدت شخصية سعاد حسني بمسلسل “السندريلا” عام 2006، والذي يدور حول قصة حياة سعاد حسني، وواجهت بعدها منى زكي سيل من الانتقادات السلبية أصابها بالاكتئاب، وجعلها تصرح بأنها لن تفكر في تجسيد شخصية سعاد حسني مرة أخرى.

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد نشرت إعلان شركة أورانج لرمضان 2022، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام، وظهرت في الإعلان مع الفنانة نيلي كريم، والفنانة منى ذكي وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “رمضان السنادي غير اي سنة..فرحته اكبر ومقربنا اكتر، #رمضانا_ربيع، كل رمضان وانتم طيبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى