رمضان

إلهام الفاضلة تخوض سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل “بعد غيابك عني”

إلهام الفضالة، من المقرر أن تلتقي لأول مرة مع الفنان السعودي تركي اليوسف في دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل “بعد غيابك عني”، والذي يجمع كوكبة من أبرز نجوم الدراما الكويتية، بالإضافة للتعاون الأول الذي يجمع إلهام الفضالة مع الكاتبة علياء الكاظمي.

تفاصيل مسلسل “بعد غيابك عني”

شهاب جوهر وإلهام الفضالة يبدو أن كل منهما قررا الاستمرار وبقوة في إنتاج أعمالهما الدرامية، والأعتماد على شركة دريم بيكتشرز التي يمتلكها الثنائي وقدمت في الفترة الأخيرة أكثر من عمل مهم لهما.

حيث تقوم الشركة بإنتاج مسلسل “بعد غيابك عني”، المقرر عرضه في رمضان 2024، بمشاركة كوكبة من النجوم هم تركي اليوسف وشهاب جوهر ومرام البلوشي وسلطان الفرج وعبدالله عبدالرضا، وشملان العميري، وشبنم خان، وروان العلي، وشهد سلمان، وإيمان فيصل وشوق العنزي، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري.

تركي اليوسف تعد أيضا تجربته الدرامية الجديدة مع إلهام الفضالة هي الأولى لهما معا، بعد سلسلة من التجارب الدرامية المهمة للثنائي على مدار العقود الأخيرة، ونجاح كلاهما في تصدر العديد من الأعمال الدرامية سواء في المواسم الرمضانية أو بعيدا عنها.

وتعد التجربة المنتظرة في مسلسل “بعد غيابك عني”، من أهم التجارب التي تجمع ثنائي من ألمع نجوم الدراما الخليجية في السنوات الأخيرة، حيث أن النجم السعودي تركي اليوسف قد تصدر في العام الماضي، بطولة 3 أعمال دفعة واحدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى