رمضان

إياد نصار يروج لمسلسله الرمضاني الجديد مع منة شلبي “تغيير جو”

شارك النجم السوري إياد نصار متابعيه عبر حسابه الرسمي على “انستقرام”، الملصق الدعائي لمسلسله الرمضاني الجديد مع منة شلبي، الذي ظهر عليه منفرداً، وأرفق به تعليقاُ مشوقاً، جاء كتالي: “بيعدي علينا اوقات بنحتاج بعدها لـ تغيير جو .. يُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان”.

تفاصيل مسلسل ” تغيير جو”

تدور أحداث مسلسل “تغيير جو” عن شريفة الفنانة منة شلبي التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها “زوزو”.

مُسلسل ” تغيير جو”، من بطولة منه شلبي، ميرفت أمين، إياد نصار، ماجدة ذكي، أحمد مالك، شيرين، وآخرين… ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

وكشف بوستر المسلسل عن الأجواء العائلية والاجتماعية المتوقع أن يعرضها العمل في موسم رمضان 2023، بعد ظهور جميع الأبطال داخل المنزل.

بالإضافة إلى ظهورهم مبتسمين، وهو ما أوحى للجمهور أن العمل قد يكون قصة اجتماعية كوميدية أيضاً، وكانت منة شلبي قد طرحت مؤخراً بوستر آخر لمسلسلها “تغيير جو” والذي ظهرت به بمفردها داخل متاهة، وهو ما زاد من تشويق الجمهور للمسلسل.

كذلك ظهرت منة شلبي في الإعلان التشويقي وهي تحاول علاج والدتها من الزهايمر، وتقدم دور والدتها الفنانة شيرين، وأيضاً تضطر منة شلبي لتغيير مسار حياتها وتسافر لبلد آخر لعلاج والدتها، ولم توافق شيرين على العلاج، كما تتهم ابنتها بأنها تحتجزها داخل المنزل وتصر منة شلبي على علاجها وتقول بنهاية الإعلان: لو آخر مليم هصرفه على علاجك.

وظهر الفنان إياد نصار بشخصية صديق تستعين به منة شلبي لحل أزماتها المتعددة، وسيطر على العمل الموسيقى التشويقية للأحداث والغموض، ولأول مرة تظهر شيرين دون وضع أي مكياج على وجهها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى