رمضان

البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات النصف الأخير من رمضان 2023

مسلسلات النصف الأخير من رمضان 2023، بدأ العد التنازلي لطرحها، والتي تسيطر عليها البطولات النسائية، وتشكل كذلك عودة قوية لبعض النجمات اللواتي غبن عن دراما رمضان العام الماضي 2022.

مسلسلات النصف الأخير من رمضان 2023

مسلسل “جت سليمة” بطولة دنيا سمير غانم

يعتبر مسلسل “جت سليمة” للفنانة دنيا سمير غانم من أبرز الأحداث الفنية المنتظرة في موسم رمضان 2023، وكذلك من أبرز الأعمال المنتظرة في النصف الثاني من موسم رمضان.

وذلك بسبب عودة دنيا سمير غانم إلى الدراما بعد غياب طويل، حيث كانت آخر أعمالها منذ 5 سنوات من خلال مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي قدمته في موسم 2019.

وكذلك بسبب تجهيز دنيا سمير غانم لعدة أعمال غنائية داخل المسلسل، وهو ما يجعلها مرشحة بقوة لحسم منافسة الكوميديا في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023، خاصة بعد انتهاء عرض عدة أعمال كوميدية في الموسم ومن بينها مسلسل “الصفارة” للفنان أحمد أمين.

مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي

منى زكي بدأت  العد التنازلي لعرض مسلسلها الجديد “تحت الوصاية”، والذي يدخل المنافسة في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023، وتخوض المنافسة من خلال شخصية تراجيدية حيث تجسد في المسلسل شخصية “حنان”، وهي سيدة تعيش في إحدى المناطق الريفية في مصر، ولكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد وفاة زوجها ووالد أبنائها، وهو ما يجعلها تعيش حياة أخرى مليئة بالأزمات والتحديات.

وتضطر إلى الخروج للعمل في عدة مهن شاقة لرعاية أبنائها بعد وفاة والدهم، وهو ما يدخلها في أزمات كبيرة مع الرجال في هذه المهن، خاصة أنها تعمل في مهن يحترفها الرجال مثل مهنة “الصيد”، وتستطيع إثبات نفسها والكفاح من أجل أبنائها، وتتبدل شخصيتها وتصبح أكثر قوة بسبب رحلة كفاحها الصعبة.

مسلسل “الصندوق” بطولة هدى المفتي

الفنانة هدى المفتي المنافسة في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023 من خلال شخصية “نور” في مسلسل “الصندوق”، والذي سيعرض على قناة mbc مصر ومنصة “شاهد”.

وتدور قصته في إطار تشويقي وغامض حول 3 أصدقاء يستقبلون صندوق غامض به العديد من الألغاز، ويدخلون في رحلة لفك ألغازه والتي لها علاقة بمصير عدد من الأشخاص وكذلك بماضيهم.

وتبحث هدى المفتي مع أصدقائها على معرفة هذا السر من الصندوق، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم أحمد داش وعلي قاسم بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم تارا عماد وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور وغيرهم.

مسلسل “تغيير جو” بطولة منة شلبي

منة شلبي تخوض المنافسة هذه المرة من خلال مسلسل رومانسي إجتماعي، وتجسد من خلاله منة شلبي شخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعاني من عدة أزمات اجتماعية وعائلية ومنها إدمان والدتها للمخدرات.

فتقرر السفر في أجازة إلى لبنان ولكن حياتها تنقلب رأساً على عقب في رحلتها، وهناك تلتقي بإياد نصار والذي ستجمعه قصة حب معها.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم عصام عمر وميرفت أمين وشيرين وغيرهم، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته منة شلبي في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “بطلوع الروح”.

مسلسل “تلت التلاتة” بطولة غادة عبد الرازق

تجسد غادة شخصية 3 شقيقات توأم وهن “فريال” و”فريدة” و”فرح”، وقالت أن كل شخصية مختلفة عن الأخرى، وهي الفكرة التي تعتمد عليها في المسلسل وتراهن عليها في جذب الجمهور ولفت انتباههم.

وقالت غادة أن الشخصيات مركبة وصعبة، وتأتي الصعوبة من عمل أدائها التمثيلي في بعض المشاهد أمام نفسها، وأحياناً تجتمع الشخصيات الثلاثة في مشهد واحد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى