رمضان

السخرية من الأحداث سر وصفة نجاح مسلسل “الكبير أوي”

مسلسل “الكبير أوي 7″، شهدت حلقاته الأولى عدة مواقف كوميدية بين أبطال العمل، خاصة بين أحمد مكي في شخصية “الكبير 7” ورحمة أحمد فرج في شخصية “مربوحة”، ودارت فكرة الحلقة حول شعور أحمد مكي بالملل في زواجه من رحمة أحمد، وتنشأ بينهما عدة مناوشات ومشاجرات كوميدية بسبب غضب “مربوحة” من “الكبير”.

السخرية من الأحداث سر وصفة نجاح مسلسل “الكبير أوي”

أحمد مكي في الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير أوي 7″، حافظ على بعض وصفاته المميزة والمعتادة في الكوميديا والمواقف المضحكة، ومنها تعليقه على الأحداث الجارية التي حازت على اهتمام الجمهور واستدعائها في المسلسل والسخرية منها، مثل قصة انفصال شاكيرا عن بيكيه.

حيث أخبر جوني “مربوحة” أن الجميع معرضون للخيانة وحكى لها قصة تعرض شاكيرا للخيانة من بيكيه، وذلك من أجل تهدئتها بعد اكتشافها خيانة الكبير لها برسائله إلى حساباتها المزيفة، ودارت بينهما مناقشة كوميدية بسبب عدم معرفة مربوحة بشاكيرا.

كذلك تعليقه الساخر من زملائه الفنانين والمشاهير في مشاهد المسلسل، وسخرت “مربوحة” في إحدى المشاهد من الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، وذلك في مشهد جمع بين مربوحة والكبير، حيث سألته عن سبب احتفاله وحقيقة علاقته بذكرى زواجهما، وقالت إنها تتوقع أن يحتفل معها برومانسية مثل محمد فراج وبسنت شوقي.

ولكن الكبير صدمها بإخبارها أنه سيتزوج مرة أخرى، وفاجأها بزوجته الجديدة التي أدت دورها الراقصة لورديانا، والتي ظهرت ضيفة شرف في الحلقة الأولى من المسلسل.\

وهي العادة التي يحرص عليها أحمد مكي أيضاً بظهور عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقة من المسلسل من أجل جذب الجمهور وخلق مواقف كوميدية جديدة في كل مرة.

مسلسل “الكبير أوي” قد انطلق عرض الجزء الأول منه في رمضان 2010، وحقق نجاحا كبيرا وقتها ليستمر المسلسل لأكثر من موسم في نجاح متواصل حتى انخفض توهج العمل مع الجزء الخامس منه، بعد أن غادرت دنيا سمير غانم المسلسل، بعد أن قدمت دور “هدية” أحد أشهر أدوارها، لتبدأ مرحلة جديد من البطولة المنفردة، وقد شكلت عودة مسلسل “الكبير أوي 6” في عام 2022 بقوة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى