رمضان

اليكم قائمة بالمسلسلات السعودية المقرر عرضها في رمضان 2024

خلال الأسابيع الماضية، تم الكشف عن بعض من أسماء المسلسلات السعودية المقرر عرضها في رمضان 2024 ، كما لفت الأنظار التواجد القوي للنجمات السعوديات والخليجيات بشكل عام اللاتي يتصدرن البطولة مع النجوم.

المسلسلات السعودية المقرر عرضها في رمضان 2024

مسلسل “حياة جديدة”

مسلسل “حياة جديدة” أحد الأعمال الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان 2024 عبر قناة sbc السعودية، ويجمع المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي عدد كبير من النجوم يتصدرهم الفنان حسن عسيري.

المسلسل يشارك في بطولته كذلك كل من الفنانة فاطمة الشريف وخالد الفراج وريم فهد.

مسلسل “هم يضحك”

مسلسل “هم يضحك” في رمضان 2024، يدور في إطار اجتماعي كوميدي أيضا، ويشارك في بطولته كوكبة من النجمات السعوديات والخليجات تتقدمهم الفنانة العمانية فخرية خميس.

بالإضافة لكل من مروة خليل، وأصايل محمد، وأحمد يوسف وسميرة الوهيبي ومريم عبدالرحمن، والمسلسل من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان.

مسلسل “الخطة باء”

مسلسل “الخطة باء”، من المقرر أن يعرض على منصة شاهد وشبكة mbc في شهر رمضان 2024، ويأتي العمل بعد سلسلة النجاحات التي حققها إبراهيم الحجاج وميلا الزهراني على المستوى الدرامي في السنوات الأخيرة.

فالأول شارك في بطولة مسلسل “منهو ولدنا؟” الذي قدم على مدار موسمين وحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة، وكذلك ميلا الزهراني التي قدمت عدد من الأعمال الناجحة من آخرها “دفعة لندن”.

شارك كذلك في بطولة مسلسل “الخطة باء” الفنان إبراهيم الخير الله.

مسلسل “بيت العنكبوت”

مسلسل “بيت العنكبوت، بطولة عدد كبير من النجوم أيضا أبرزهم منهم، هيلدا ياسين، محمد شامان، فاطمة الشريف، تركي الكريديس، لبنى عبدالعزيز، غادة الملا، فتون جار الله، ميرال مصطفى، ومن إخراج بهاء خداج.

مسلسل “شباب البومب 12”

بعد نجاح استمر لأكثر من عقد يعود كذلك أبطال مسلسل “شباب البومب” لتقديم الجزء الـ12 من العمل في رمضان 2024، حيث يعتبر من أهم المسلسلات الكوميدية السعودية التي حققت شهرة واسعة على مستوى العالم العربي وتحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة وجماهيرية واسعة.

وتدور قصة المسلسل في حلقات متصلة منفصلة حول يوميات مجموعة من الشباب والشابات، المسلسل يتصدر بطولته كل من الفنان فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي ومهند الجميلي وسليمان المقيطيب وائل الحربي ومحمد الدوسري.

Leave a Reply

Back to top button