رمضان

برامج ومسلسلات جديدة تُطلقها هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية في رمضان 2023

هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، من المقرر أن تُطلق عدد من البرامج والمسلسلات الجديدة على مدار شهر رمضان 2023، حيث كثفت الهيئة جهودها خلال الفترة الماضية لوضع اللمسات الأخيرة على جدول بث الدورة الرمضانية من أجل إرضاء جميع الأذواق.

برامج ومسلسلات جديدة تُطلقها هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية

تقدم الهيئة خلال رمضان 2023 مجموعةً منوعةً من المسلسلات, يأتي في مقدمتها المسلسل الدرامي “قرة عينك” الذي يجمع حياة الفهد، وريم عبدالله، ويلامس العمل الذي يبث على القناة السعودية عديداً من فئات المجتمع.

وكوميدياً، تعرض مسلسلَي “برودكات”، و”نتفلوركس” على شاشة SBC من بطولة ومشاركة نخبةٍ من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج والوطن العربي.

وفي الجانب الوثائقي، حرصت الهيئة على تخصيص برامج عدة بأفكارٍ مطورة لاستعراض نماذج مجتمعية مختلفة، حيث تطلُّ مي الصقير عبر برنامج “جسور”، الذي يسرد قصص سعوديين نجحوا في مجال عملهم خارج حدود الوطن، ويوثّق محمد بن نحيت ريادة المملكة العربية السعودية في مجالاتٍ عدة عبر برنامج “طويق”.

كذلك تقدم الهيئة برنامج “شجعان” الذي ينقل حياة سعوديين يمارسون وظائف صعبة وخطرة، فيما يعود برنامج “تجربة فريدة” لمنح مقيمين نجحوا في حياتهم العملية في السعودية الفرصة لسرد قصصهم.

وسوف يشهد شهر رمضان المقبل عودة برنامج “مراحل” للإعلامي علي العلياني في موسمه الثاني على شاشة SBC. وقد حقَّق البرنامج في موسمه الأول نجاحاً لافتاً ومشاهدات مليونية.

كذلك يحاور اللاعب سامي الجابر ضيوفه في برنامج “ذات” بموسمه الثاني على شاشة السعودية. ويأتي هذا الموسم بعد نجاح الأول، وانتشاره على صعيد واسع.

وسيكون المشاهد أيضاً على موعدٍ مع المسابقات عبر برنامج “المطانيخ” من تقديم الثنائي الكوميدي هشام الهويش وشيماء سيف، وبرنامج “الكاش في الطريق” من تقديم مشاهير “التيك توك” المشاري العتيبي وسبايكي والفنانة هبة حسين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى