رمضان

تغيير نهاية مسلسل “جعفر العمدة” حديث السوشيال ميديا

هالة صدقي، النجمة المصرية، والتي تجسد شخصية “صفصف” في مسلسل “جعفر العمدة”، ألمحت صراحة لتغيير نهاية مسلسل “جعفر العمدة”، من مقطع فيديو بثته عبر حسابها على موقع إنستقرام، في رواج أنباء حول تصوير “نهاية جديدة” لأحداث المسلسل في غياب مخرج العمل محمد سامي.

تغيير نهاية مسلسل “جعفر العمدة” حديث السوشيال ميديا

قالت هالة صدقي عبر مقطع الفيديو:” نداءً من صفصف النهارده يوم العيد منزلنا.. بطلوا توقعات.. بتتوقعوا.. وصفصف تشتغل.. بتتوقعوا وحاجات بتتغير.. أبوس إيدكم عايزة أعيد.. بلاش توقعات.. عجبكوا كده؟ وأنا اللي بدفع التمن.. كل سنة وانتو طيبين.. تعبت”.

وبعد وقت قصير قامت هالة صدقى بحذف الفيديو، وأصدرت الشركة المنتجة توضيحاً أكدت فيه أنه أثناء مراجعة الحلقات المتبقية من مسلسل “جعفر العمدة” قبل تسليمها للقنوات العارضة، تبين أن مشهداً يجمع بين هالة ومحمد رمضان يعاني من مشكلة تقنية، وتمت إعادة التصوير بإشراف أحد مساعدي المخرج محمد سامي.

في سياق موازي، تقدم المحامي الدكتور هاني سامح بطلب رسمي إلى وزارة الثقافة المصرية للتدخل لتغيير نهاية مسلسل “جعفر العمدة” بحيث يتم التأكد، من خضوعه للمساءلة على كل ما اقترفه من جرائم على مدار حلقات المسلسل، مستنداً إلى القانون المنظم لعمل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين،

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى