رمضان

تفاصيل شخصية أمير كرارة في مسلسل “بيت الرفاعي” في رمضان 2024

أمير كرارة، الفنان المصري، قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل “سوق الكانتو”، والذي حقق نجاح كبير، ويخوض أمير كرارة دراما رمضان المقبل 2024 خلال مسلسل “بيت الرفاعي” الذي يتواصل تصويره حالياً.

تفاصيل شخصية أمير كرارة في مسلسل “بيت الرفاعي” في رمضان 2024

مسلسل “بيت الرفاعى” بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

ويظهر أمير كرارة خلال أحداث العمل بدور دكتور يعيش وسط عائلته بمنطقة نزلة السمان وينفصل عن زوجته التي تجسد دورها الفنانة إيناس كامل بعد انجابه منها طفل، ويدخل في قصة حب جديدة مع الفنانة ميرنا جميل، وذلك مع دخوله في صراعات كبيرة داخل المنطقة.

وكان أمير كرارة، قدّم في موسم دراما رمضان الماضي، مسلسل “سوق الكانتو”، وشاركه البطولة كلّ من مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمود البزاوي، ومحمد عبد العظيم، وعبد العزيز مخيون، ومها نصار وآخرين، والعمل تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث المسلسل حول سوق الكانتو وحياة أهله وأهمهم طه القماش وعائلته من كبار تجار الأقمشة في السوق، والخلافات بينهم وبين التجار الآخرين، بالإضافة إلى راوية التي تقودها الظروف إلى السوق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى