رمضان

تيم حسن مستمر في تقديم دراما الحقبات الزمنية القديمة في رمضان 2024

تيم حسن كشف عبر حسابه على انستجرام، عن الصورة الدعائية لمسلسل “تاج”، المقرر عرضه في رمضان 2024، في تحدى جديد للنجم السوري الذي يعتبر من أبرز النجوم الذين يمتلكون قاعدة شعبية على المستوى الدرامي.

تيم حسن مستمر في تقديم دراما الحقبات الزمنية القديمة في رمضان 2024

تيم حسن علق على الصورة الدعائية لمسلسل “تاج” فكتب: “تاج رمضان 2024، يا گريم، تأليف عمر أبو سعدة، إخراج سامر البرقاوي، إنتاج صباح إخوان و MBC”.

الصورة الدعائية لفتت الأنظار خصوصا أنها كشفت عن ميدان وسيارات وترام تعود إلى حقبة الأربعينات والخمسينات بالإضافة أن توسط الميدان ساعة حمص القديمة، ليكشف العمل عن تفاصيل جديدة.

وإصرار تيم حسن على أن يحافظ على تواجده في دراما تدور قصتها في حقبات زمنية مختلفة وتحديدا بعد مسلسل  “الزند: ذئب العاصي”، الذي تدور قصته في نهاية القرن التاسع عشر.

تيم حسن يؤكد من جديد على الثنائية المهمة التي تجمعه مع المخرج السوري سامر البرقاوي، أحد أبرز شركاء نجاحه في العقد الماضي، حيث تعاون الثنائي معا على مدار أكثر من 10 سنوات في 11 عمل درامي وسينمائي، حقق جميعها نجاحا كبيرا على كافة المستويات الشعبية والنقدية.

ويكفي أن مسلسل “الزند: ذئب العاصي”، قد حصد سامر البرقاوي من خلاله على إشادات واسعة بعدما استطاع أن يقدم لوحة فنية من خلال كل حلقة من المسلسل.

وقد علق من قبل تيم حسن على التعاون المتكرر مع المخرج السوري، وتحديدا في مسلسل “الوند”، فكتب عبر حسابه على انستجرام: “‎هادا المشروع رقم 10بشراكتنا، ‎سامر الحبيب وبالشراكة ايضآ مع إخواننا مؤسسة الصباح، ‎متل العادة سامر وأنا تشاركنا في الزند الأفكار والتفاصيل والهموم والتعب والمشاكل الكتيرة وفوقهم المرض والدكاترة والأدوية، والحمدلله استمرينا، ‎دايما سامر بيتعب وبيهتم وبيشتغل من قلب بكامل موهبته وشغفه وتركيزه ‎بس بالزند بالحرف هو قاتل ويقاتل للآن بلا راحة شهور طويلة”.

Leave a Reply

Back to top button