رمضان

تيم حسن يكشف ملامح شخصيته في مسلسل “تاج”

تيم حسن، الفنان السوري، شارك الجمهور خلال الساعات الماضية الصور الأولى لشخصيته في مسلسله الجديد “تاج”، والذي ينافس به في موسم مسلسلات رمضان 2024، ورفع تيم حسن سقف التوقعات للمسلسل وكذلك أشعل حماس الجمهور بالصور الأولى من المسلسل.

تيم حسن يكشف ملامح شخصيته في مسلسل “تاج”

كشفت الصور عن بعض ملامح العمل وكذلك ملامح شخصية تيم حسن التي يجسدها في المسلسل، وأعطى تيم حسن نبذة تشويقية للجمهور عن دوره الجديد في العمل، والذي يعتبر من أبرز المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان المقبل.

وظهر الفنان تيم حسن في الصور الأولى من مسلسل “تاج” بإطلالة مختلفة عن أعماله السابقة، وفاجأ الجمهور بظهوره مفتول العضلات داخل حلبة للملاكمة.

وهو ما كشف عن تجسيده لشخصية بطل ملاكمة لأول مرة، كما كشف عن إسم شخصيته في المسلسل، وقال في تعليقه على صوره بالمسلسل”: “تاج الدين الحمَّال.. تاج.. رمضان 2024 MBC وشاهد.. سامر البرقاوي، عمر ابو سعدة، صباح إخوان”.

ولاقت الصور الأولى لتيم حسن من المسلسل تفاعل كبير من الجمهور الذين أطلقوا تكهناتهم وتوقعاتهم حول المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينيات بعد أحداث الحرب العالمية الثانية في سوريا، ويكشف المسلسل العديد من جوانب الحياة في تلك المرحلة التاريخية الهامة، من خلال قصة “تاج الدين الحمال”، وهو بطل ملاكمة، خاض العديد من الصراعات والمعارك في فترة الاحتلال وفترة الحرب.

ولكنه يتعرض للعديد من الأحداث الصعبة في حياته العائلية مما يقلب حياته رأساً على عقب، وتردد أن تيم حسن سيؤدي دور زوج ووالد لابنة في المسلسل أيضاً.

Leave a Reply

Back to top button