رمضان

جيهان الشماشرجي تنافس بـ 3 مسلسلات في رمضان 2024

جيهان الشماشرجي، الفنانة المصرية الشابة، من المقرر أن تخوض سباق الدراما الرمضاني القادم 2024 ب 3 مسلسلات، حيث تقدم في كل عمل شخصية ودوراً يختلف عن الآخر.

جيهان الشماشرجي تنافس بـ 3 مسلسلات في رمضان 2024

سيكون للفنانة جيهان الشماشرجي، بصمة في مسلسل “الحشاشين” والذي سوف تظهر من خلال أحداثه كضيفة شرف بدور السلطانة.

وتتناول أحداثه مرحلة تاريخية مهمة في القرن الحادي عشر الميلادي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويُشارك في تجسيد بطولة مسلسل “الحشاشين” مجموعة كبيرة من الفنانين من الوطن العربي أمام الفنان كريم عبد العزيز.

وتواصل جيهان الشماشرجي، تقديم دور “إنجي” في الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد”، مع شريف سلامة ودينا الشربيني، وإسعاد يونس، وميمي جمال، وآية سماحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

وحقق الجزء الأول من العمل نجاحاً جماهيرياً، حيث وقع في 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من بطولة: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة إسعاد يونس.

كما تشارك أيضاً الفنانة جيهان الشماشرجي، في مسلسل آخر وهو “جودر” مع الفنان ياسر جلال فتقدم شخصية “شروق”، التي يتشابك مصيرها معه بشكل غير متوقع، ثم تتصاعد الأحداث.

ويشارك به عدد آخر من النجوم، وهم نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد بدير، هنادي مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوي، مجدي بدر وآخرون،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى