رمضان

حفل سحور قناة mbc مصر يشهد حضور بارز لنجوم دراما رمضان 2023

قناة mbc مصر، جمعت عدد من نجوم الفن في مصر في حفل سحور بالقاهرة، وذلك احتفالاً بالنجاح الذي حققته القناة في موسم شهر رمضان 2023.

كواليس حفل سحور قناة mbc مصر

نشرت قناة mbc مصر عدة صور والتي كشفت عن لقاء النجوم المميز في الحفل وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي وكريم محمود عبد العزيز وعايدة رياض ومحمد عبد الرحمن وميرنا جميل وحسن عسيري والكاتبة مريم نعوم.

بالإضافة إلى اجتماع نجوم مسلسل “المداح- أسطورة العشق” في الحفل وعلى رأسهم الفنان حمادة هلال ويسرا اللوزي وهبة مجدي ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي وغيرهم، والتقط النجوم عدة صور تذكارية لهم في حفل السحور بالقاهرة.

وذكرت قناة mbc مصر في بيانها حول حفل السحور وقالت: “النجاح الذي تحقق هذا العام هو استكمال للنجاحات التي حققتها القنوات على مدار سنوات بفضل تجاوب الجمهور وتفاعله مع ما يُقدم على الشاشة، بالإضافة للجهد الكبير الذي يُبذل من كل فريق العمل على مدار الساعة لإرضاء المُشاهدين، وأضاف أن هناك الكثير من الأعمال الدرامية والخطط البرامجية المميزة سيتم تقديمها خلال الفترات القادمة للحفاظ على المحتوى النوعي المُميز الذي يُقدم على الشاشة”.

وفي نفس السياق، يعيش النجوم العرب لحظات عائلية واجتماعية مميزة هذه الأيام مع اقتراب شهر رمضان 2023 من نهايته، واستغل عدد من النجوم انتهاء تصوير أعمالهم الفنية في قضاء أوقات عائلية واجتماعية مميزة قبل انتهاء شهر رمضان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى