رمضان

خمسة نماذج من الأمهات نلتقي بهم في مسلسلات رمضان 2023 تزامناً مع عيد الأم

إجتفالات عيد الأم 2023، تأتي بالتزامن مع بداية الموسم الدرامي الرمضاني، ويأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه عدد من النجمات دور الأم  خلال مسلسلاتهن في رمضان 2023، والذي يؤكد اننا سوف نلتقي نماذج مختلفة من الأمهات في دراما رمضان 2023.

خمسة نماذج من الأمهات نلتقي بهم في مسلسلات رمضان 2023

نيللي كريم

نيللي كريم من المقرر أن تقدم دور مختلف من خلال تقديمها شخصية سيدة من الصعيد لأول مرة في مسيرتها، وتجسد شخصية “نادرة” وهي أم لطفل وتسعى للحصول على حقوقها وحقوق ابنها في الميراث ضد أسرتها التي تحاول منعها من الحصول على حقوقها.

وتدخل نيللي كريم حرباً وعدة صراعات في قريتها ضد عدد من الأشخاص والذين يحاولون عدم إعطائها حقوقها، وكشف برومو المسلسل عن عدة لقطات لنيللي كريم مع طفلها الرضيع.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم الفنان جمال سليمان وكمال أبو رية وأحمد عيد وجومانا مراد وفريدة سيف النصر ومحمد فهيم وغيرهم.

أمينة خليل

أمينة خليل تقدم  شخصية أم لأول مرة في مسيرتها من خلال مسلسل “الهرشة السابعة”، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي عن التحديات التي تقابل الزيجات في المجتمع.

وتواجه أمينة خليل عدة تحديات وظروف صعبة بسبب رعاية طفلها الرضيع وعدم مساعدة زوجها لها في مسئولية الاهتمام بطفلها، وهو ما يجعلها تشعر بالتوتر والغضب مما يؤثر على شكل علاقتهما.

يسرا

يسرا تقدم دور مختلف في مسلسلها الجديد “ألف حمد لله عالسلامة” في موسم رمضان 2023، وتجسد يسرا في المسلسل شخصية أم كوميدية وتقع في عدة مواقف طريفة مع أبنائها بسبب اختلاف الثقافات بين مصر وكندا.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم شيماء سيف ومغني المهرجانات عنبة ومحمود الليثي وغيرهم.

دينا الشربي

دينا الشربيني تقدم دور الأم في مسلسلها الجديد “كامل العدد”، وربما لأول مرة في مسيرتها في الدراما، حيث تجسد شخصية “ليلى” والتي تعمل في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية، وتقع في حب “أحمد” الذي يجسده الفنان شريف سلامة.

منى زكي

منى زكي تقدم نموذج مختلف عن الأمهات من خلال قصة مسلسلها “تحت الوصاية”، حيث تجسد شخصية أرملة تتولى رعاية طفلين بعد وفاة والدهما، ولكنها تعاني كثيراً بعد وفاة زوجها بسبب المتطلبات المادية وسعيها للإنفاق على أبنائها.

وتقدم نموذج المرأة المكافحة والأم التي تحاول النجاة مع أبنائها من هذه الظروف الصعبة، وعرض برومو المسلسل عدة لقطات مؤثرة ومبكية لمنى زكي مع أبنائها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى