رمضان

دينا الشربيني تُشعل منافسة رمضان 2023 مبكراً بعرض أولى حلقات “كامل العدد”

بدأت منصة “شاهد” عرض حلقات مسلسل “كامل العدد”  خلال الساعات الماضية وذلك قبل أيام من انطلاق شهر رمضان، وهو ما جعله أول مسلسل يعرض في موسم رمضان 2023.

دينا الشربيني تُشعل منافسة رمضان 2023 مبكراً

فاجأت منصة “شاهد vip” الجمهور بعرض أولى حلقات مسلسل دينا الشربيني الجديد “كامل العدد” قبل أيام قليلة من انطلاق موسم مسلسلات رمضان 2023.

وأعلنت المنصة عن إتاحة مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل الليلة وذكرت: “رمضان باقي عليه أيام.. لكن مفاجآت شاهد بدأت مسلسل كامل العدد يعرض الليلة على شاهد vip”.

ونشرت منصة شاهد أيضاً عدة مقاطع ومشاهد من الحلقة الأولى من المسلسل على مواقع التواصل، وأحدثت ضجة بسبب افتتاحها سباق رمضان مبكراً، وأصبح المسلسل أول عمل درامي يعرض في موسم رمضان 2023.

من جانبها، روجت الفنانة دينا الشربيني لمسلسل “كامل العدد” بعد الإعلان عن عرض الحلقة الأولى منه على منصة “شاهد vip” الليلة، ونشرت عدة صور لشخصيتها في المسلسل على حسابها بانستقرام وعدة صور من كواليس تصوير المسلسل.

ووجهت رسالة للجمهور وقالت: “مفاجأة رمضان، هتشوفوا الحلقات قبل أي حد من النهاردة مسلسل كامل العدد هتلاقوه على منصة شاهد الساعة ٩ مساء بتوقيت مصر، متحمسة إنكم تشوفوه.. رمضان كريم”، ونشرت مقطع من الحلقة الأولى ظهرت به وهي تغني مع شريف سلامة لأغنية “الدنيا ريشة في هوا” بطريقة رومانسية.

وحازت الحلقة الأولى من مسلسل “كامل العدد” على تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وأعجب الجمهور بانطلاقة المسلسل بطريقة كوميدية وطريفة من خلال مشاهد التعارف بين أبطال العمل في الحلقة الأولى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى