رمضان

رمضان 2023 يُعيد شيرين إلى الأدوار البارزة من خلال “تغيير جو” و”سوق الكانتو”

موسم دراما رمضان 2023، نجح في إعادة الفنانة القديرة شيرين إلى الأدوار البارزة على الشاشة، وقدمت عدة شخصيات هامة في أحداث مسلسلات رمضان 2023.

رمضان 2023 يُعيد شيرين إلى الأدوار البارزة

قدمت الفنانة القديرة شيرين شخصية “سامية” والدة منة شلبي في مسلسل “تغيير جو”، وفاجأت الجمهور بأدائها لشخصية سيدة مدمنة على تعاطي المهدئات مما جعل ابنتها تحجزها داخل مصحة علاجية.

وخطفت قلوب الجمهور بمشاهدها في الحلقات الأولى من المسلسل، خاصة بسبب خفة ظلها بجانب قدرتها على تجسيد هذه الشخصية المركبة، وكذلك عدة مشاهد مؤثرة أخرى مثل تهديدها بالانتحار.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم عصام عمر وميرفت أمين وغيرهم، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته منة شلبي في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “بطلوع الروح”.

وتقدم أيضاً الفنانة شيرين في نفس الوقت دور والدة مي عز الدين في مسلسل “سوق الكانتو”، وتقدم شخصية مؤثرة في الأحداث من خلال شخصيتها التي تعاني من أزمات مالية وتضطر ابنتها “راوية” التي تجسدها مي عز الدين، في العمل كمصممة أزياء وخياطة من أجل تسديد ديون والدتها، قبل أن تقرر العمل في محل بيع الأقمشة الخاص بوالدها لنفس السبب، وهو ما يجعلها تدخل عدة صراعات وتتعرف على أمير كرارة في أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بجانب أمير كرارة ومي عز الدين وعلى رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب ومحمود البزاوي وغيرهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى