رمضان

شيماء سيف تخوض تجربة الدراما الكويتية بمسلسل “منزل 12”

شيماء سيف، الفنانة المصرية، انتهت تصوير مشاهدها في المسلسل الكويتي “منزل 12” خلال الأشهر الماضية، والذي يأتي بعد عدة مشاركات بارزة لها في الدراما الخليجية، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

شيماء سيف تخوض تجربة الدراما الكويتية بمسلسل “منزل 12”

مسلسل “منزل 12” من أبرز الأعمال الكويتية المنتظر عرضها في شهر رمضان 2023، بسبب العدد الكبير من النجوم المشاركين في بطولته، من بينهم الفنانة المصرية شيماء سيف التي قامت بتصوير مشاهدها في المسلسل خلال الأشهر الماضية.

المسلسل يشارك في بطولته كل من الفنان الكبير سعد الفرج، وفاطمة الحوسني، وبثينة الرئيسي، وأمل محمد، وأحمد العونان، ومحمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، ونور، وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال.

وتدور قصة المسلسل في إطار من التشويق والغموض، حيث يعتبر من الأعمال التي يراهن عليها المؤلف محمد النشمي فيما يخص الفكرة والطرح الذي يقدم، والعمل من المنتظر أن يعرض على أكثر من شاشة عربية في رمضان.

الجدير بالذكر أن شيماء سيف قد شاركت في أكثر من عمل درامي خليجي في السنوات الماضية، حيث تعد من أبرز النجمات المصريات اللاتي كان لهن حضور مميز في الدراما أو المسرح.

حيث شاركت في مسلسل “الديك الأزرق” أحد الأعمال المهمة التي طرحت في 2021 بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والسعوديين من بينهم الفنان عبدالله السدحان، والفنان بيومي فؤاد، ومرزق الغامدي، وجبران جبران.

كما شاركت في بطولة المسرحية السعودية “ساعة أمل” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، بمشاركة النجمة إلهام علي، كما كان لها تعاون مع نجوم مسرحية ” ون أو ون” في الكويت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى