رمضان

عودة حلا شيحة أبرز مفاجآت دراما رمضان 2024

حلا شيحة، الفنانة المصرية، أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية انضمامها إلى نجوم مسلسل “امبراطورية ميم” مع الفنان خالد النبوي، وذلك بعد فترة من التكهنات حول عودتها إلى التمثيل وحول تعاقدها مع المسلسل.

حلا شيحة تنضم لأبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”

نشرت حلا شيحة صورة لها من كواليس تحضيرات المسلسل عبر حسابها بانستقرام، وأكدت مشاركتها في العمل وعودتها إلى التمثيل وقالت: “امبراطورية ميم.. رمضان 2024”.

وانضمت بذلك حلا شيحة إلى قائمة من النجوم في المسلسل وعلى رأسهم خالد النبوي وابنه نور النبوي ونشوى مصطفى ومايان السيد ومحمود حافظ ومحمد محمود عبد العزيز وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

ويعتبر مسلسل “امبراطورية ميم” هو أول عمل فني تظهر به حلا شيحة بعد اعتزالها للتمثيل في السنوات الأخيرة، حيث كان آخر ظهور لها في المسلسلات في مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا في موسم رمضان 2020.

وكان آخر ظهور فني لها في عام 2021 في فيلم “مش أنا” مع تامر حسني”، وغابت لما يقارب 4 سنوات بعد اعتزالها التمثيل للمرة الثانية في مسيرتها، ولكن هذه المرة عادت سريعاً إلى الشاشة.

وجاءت عودة حلا شيحة إلى المنافسة في رمضان بعد تكهنات حول مشاركتها في عدة أعمال، ومن بينها مسلسل “حق عرب” مع أحمد العوضي، ولكن حلا شيحة لم تؤكد مشاركتها سوى في مسلسل “امبراطورية ميم”.

وتردد أنها تجسد شخصية ربة منزل تقع في حب شخصية خالد النبوي في المسلسل، وتواجه قصة حبهما العديد من التحديات، بسبب ارتباط خالد النبوي بأبنائه والذين يتولى رعايتهم ويواجه معهم العديد من التحديات بسبب تمردهم عليه في فترة المراهقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى