رمضان

قائمة المسلسلات المصرية على منصة “شاهد” في رمضان 2024

منصة “شاهد vip”، تشهد حضور العديد من نجوم الدراما المصرية، في موسم رمضان 2024، حيث تعرض المنصة باقة متنوعة من المسلسلات المصرية.

قائمة المسلسلات المصرية على منصة “شاهد” في رمضان 2024

في فئة الكوميديا تعرض المنصة مسلسل “أشغال شقة” للفنان هشام ماجد مع أسماء جلال، وكذلك مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” للفنانين شيكو وكريم محمود عبد العزيز.

ومسلسل “بابه جه” للفنان أكرم حسني، وفي فئة المسلسلات الاجتماعية، تعرض المنصة أحداث الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” للفنانة دينا الشربيني مع شريف سلامة، وهو المسلسل الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه في موسم رمضان 2023، بسبب أحداثه الكوميدية والاجتماعية.

بالإضافة إلى مسلسل “نعمة الأفوكادو” للفنانة مي عمر، ومسلسل “صيد العقارب” للفنانة غادة عبد الرازق، وتعتبر هذه الأعمال من أبرز المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان 2024.

كما تعرض منصة “شاهد” العديد من أعمال الأكشن والغموض في رمضان 2024، وعلى رأسها مسلسل “العتاولة” والذي يضم قائمة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة وغيرهم.

بالإضافة إلى مسلسل “كوبرا” للفنان محمد إمام، ومسلسل “المداح أسطورة العودة”، والذي يواصل من خلاله الفنان حمادة هلال تقديم أحداث مسلسل الرعب “المداح” بمشاركة عدد من النجوم وعلى رأسهم هبة مجدي وخالد سرحان وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.

بالإضافة إلى مسلسل “صلة رحم” لإياد نصار، ومسلسل “إمبراطورية ميم” لخالد النبوي وحلا شيحة، ومسلسل “مسار إجباري” لعصام عمر وأحمد داش، ومسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” للفنانة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر وانتصار وغيرهم من النجوم.

Leave a Reply

Back to top button