رمضانمسلسلات

كاتب مسلسل “موسى”: العمل تقيل و لا يشبه أعمال محمد رمضان اللي فاتت

بعد الأنتقادات التي طالت مسلسل “موسى” من قبل عرضه في رمضان، أضطر مؤلف العمل للدفاع عن المسلسل.

يقول الكاتب “ناصر عبد الرحمن” : “سيكون المسلسل بمثابة ملحمة بها كثير من الشجن والحزن، وكأن الأحداث الدرامية تتحرك على نغمات (الربابة)”

الكاتب ناصر عبد الرحمن
الكاتب ناصر عبد الرحمن

و أضاف “إذا خضع المؤلف لضغوط الجمهور، سيتخلى عن هويته الفنية، وسيقدم (عملًا ضعيفًا) تسير أحداثه وفقًا لرغبة المشاهد، وحتى ننهى تلك الانتقادات المبكرة، أعد الجمهور بأن (موسى) يحتوى على عديد من التقلبات الدرامية (تويستات) ولن يكون من السهل على المشاهد توقع أحداثه”.

و يتعجب الكاتب من الأنتقادات التي انتشرت من قبل اذاعة المسلسل الذي تعب في كتابته على مدار 9 أشهر لأعطي كل تفصيله حقها و لكل شخصية حقها و لكل حدث حقه.

و سيضم العمل أحداث هامة و كبيرة حدثت في أربعينيات مصر مثل الحرب العالمية الثانية،  الفيضان الذي أغرق عدد من القرى قبل السد العالي، وتسبب في هجرة سكان الصعيد، أزمة وباء الكوليرا التي حلت بمصر، و حريق القاهرة الكبرى. وصرح الكاتب أنه أعتمد على مصادر تاريخية كبيرة ليبرز الأحداث كما حدثت بالضبط دون أي تحريف.

ويمتلك عبد الرحمن مسيرة فنية تمتلئ بعديد من الأعمال التي لاقت قبولًا واسعًا من الجمهور والنقاد مثل: مسلسل “جبل الحلال”، وأفلام “هي فوضى” و”كف القمر” و”دكان شحاتة” و”حين ميسرة”.

أما عن مسلسل “موسى” فيقوم ببطولته محمد رمضان و سميد الخشاب و من أخراج محمد سلامة.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى