رمضان

محمد كيلاني يشارك ياسمين صبري بطولة مسلسل “رحيل” في رمضان 2024

محمد كيلاني، الفنان المصري، من المقرر أن يشارك النجمة ياسمين صبري بطولة مسلسلها “رحيل” في موسم دراما رمضان 2024،  وبدأ “كيلاني” بالفعل خلال الأيام الماضية تصوير مشاهده بالمسلسل، حيث يقدم خلال أحداثه دوراً جديداً عليه لم يقدمه من قبل في أعماله السابقة.

وفوجيء جمهور ياسمين صبري مؤخراً بالإعلان عن اعتذار المخرج إبراهيم فخر عن مهمة إخراج المسلسل، وذلك قبل أيام معدودة من انطلاق موسم رمضان.

وكذلك بعد أيام قليلة من انطلاق تصوير المسلسل، وهو الأمر الذي هدد رحلة المسلسل ومصيره، ولكن صناع المسلسل تغلبوا على هذه الأزمة سريعاً

وأعلن صناع مسلسل ياسمين صبري الجديد “رحيل” عن العديد من التغييرات الجديدة في طاقم عمل المسلسل، وذلك بالإعلان عن تولي المخرج محمد عبد السلام مهمة إخراج المسلسل بعد اعتذار المخرج إبراهيم فخر.

والذي كان متواجد في تحضيرات المسلسل في الفترة الأخيرة، وأشرف على إخراج المشاهد الأولى من العمل، قبل اعتذاره عن المسلسل، ولم يكشف صناع المسلسل السبب الحقيقي وراء اعتذاره، بعدما تردد أنه اعتذر بسبب ضيق الوقت في العمل.

ولم يكن ذلك التحدي الوحيد الذي واجهته الفنانة ياسمين صبري في مسلسلها الجديد “رحيل”، وذلك بعد الإعلان أيضاً عن اعتذار الفنان أحمد فهمي عن المشاركة في المسلسل أمام ياسمين صبري، ولكن يبدو أن ياسمين صبري عازمة على التواجد في موسم رمضان 2024 رغم التحديات العديدة والأزمات المفاجئة التي تواجهها في إنتاج المسلسل.

حيث أعلن صناع المسلسل مؤخراً عن تعاقدهم مع الفنان أحمد صلاح حسني للقيام بدور البطولة أمام ياسمين صبري في مسلسل “رحيل”، وذلك بعد اعتذار أحمد فهمي في اللحظات الأخيرة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى