رمضان

مسلسلات إذاعية مصرية لا تفوتك متابعتها في رمضان 2023

عدد من النجوم، قرروا تعويض غيابهم عن مسلسلات رمضان 2023 من خلال المسلسلات الإذاعية، ومن أبرز العائدين في موسم رمضان 2023 بعد فترة طويلة من الغياب، الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تعوض غيابها عن مسلسلات رمضان من خلال تواجدها في الإذاعة المصرية، من خلال المسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح”، والذي تشارك به زوجها حسن الرداد.

مسلسلات إذاعية مصرية لا تفوتك متابعتها في رمضان 2023

الفنان يحيى الفخراني، أعلن عن تقديمه مسلسل “أحلام شهرزاد” على راديو “9090”، ويعوض من خلاله غيابه عن مسلسلات رمضان 2023 بعد تأجيل مسلسله الجديد، وكانت آخر أعمال يحيى الفخراني في مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

ونفس الأمر أيضاً بالنسبة للفنان أكرم حسني، والذي قرر تعويض غيابه عن مسلسلات رمضان من خلال المسلسل الإذاعي الكوميدي “صلاح التلميذ” والذي يشارك به مع الفنانة شيري عادل، وذلك بعدما قرر الابتعاد عن مسلسلات رمضان 2023 بعد آخر أعماله في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل “مكتوب عليا”.

وكذلك يتواجد الفنان أحمد حلمي في سباق المسلسلات الإذاعية من خلال مسلسل “مطلوب عريس” مع الفنانة هنا الزاهد، والتي تعوض غيابها أيضاً عن مسلسلات رمضان من خلال المسلسل الإذاعي، حيث غابت هنا الزاهد عن موسم مسلسلات رمضان منذ آخر مسلسلاتها “النمر” في موسم 2021 مع محمد إمام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى