رمضان

مسلسلات خليجية ينتظرها الجمهور على منصة “شاهد vip” في رمضان 2024

المسلسلات الخليجية، تسجل حضور قوي على منصة “شاهد vip” في موسم رمضان المقبل، وكذلك تعرض منصة “شاهد” العديد من الأعمال السورية واللبنانية لكبار النجوم في رمضان.

مسلسلات خليجية ينتظرها الجمهور على منصة “شاهد vip” في رمضان 2024

أعلنت منصة “شاهد vip” عن قائمة المسلسلات والأعمال الخليجية المنتظر عرضها على شاشتها في موسم مسلسلات رمضان 2024، وعلى رأسها المسلسل السعودي “جاك العلم” للنجمة ريم عبد الله.

والذي تشارك في بطولته مع الفنان ماجد مطرب فواز، وهو مسلسل كوميدي يدور حول يوميات “أم صامل” مع زوجها “أبو صامل”، وكان العمل بعنوان “يوميات أم صامل” قبل تغييره إلى “جاك العلم”.

بالإضافة إلى المسلسل السعودي “الخطة باء”، والذي يقوم ببطولته الفنان إبراهيم الحجاج مع الفنانة ميلا الزهراني.

وتعرض منصة “شاهد” أيضاً المسلسل السعودي “خيوط المعازيب”، والذي تدور أحداثه في فترة الستينيات في “حارة المعازيب”.

ويشارك في بطولته العديد من النجوم وعلى رأسهم عبد المحسن النمر وإبراهيم الحساوي وريم أرحمة وفيصل الدوخي وغيرهم، كما تواصل المنصة عرض مسلسل “سكة سفر” في موسمه الثالث، للنجمين سعد عزيز ومحمد الشهري.

ومن أبرز المسلسلات الخليجية المنتظرة في موسم رمضان 2024 على منصة “شاهد vip”، مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، وهو من بطولة الفنانة هدى حسين ويشارك في بطولته العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنان حمدي أشكناني، وناصر الدوسري، ونور الغندور.

كما أن هناك مجموعة كبيرة من البطلات يشاركن في العمل أبرزهن، فاطمة الصفي، و سحر حسين ولولوة الملا، وآيتن عامر، وليلي عبدالله ونور الشيخ.

بالإضافة لكل من الفنان ماجد المصري وأحمد إيراج، بالإضافة إلى المسلسل الكويتي “يس عبد الملك”، والذي يشارك في بطولته العديد من النجوم وعلى رأسهم ليالي دهراب وعبد الرحمن العقل وسعد الفرح وغيرهم.

Leave a Reply

Back to top button