رمضان

مسلسلات لبنانية وسورية تُعرض على منصة “شاهد vip” في رمضان 2024

منصة “شاهد”، من المقرر أن تعرض العديد من الأعمال السورية واللبنانية لكبار النجوم في رمضان، حيث أعلنت منصة “شاهد vip” مؤخراً عن قائمة المسلسلات والأعمال المنتظر عرضها على شاشتها في موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسلات لبنانية وسورية تُعرض على منصة “شاهد vip” في رمضان 2024

تعرض منصة شاهد مسلسل “2024” للنجمة اللبنانية نادين نجيم، والذي تشارك في بطولته مع النجم محمد الاحمد لأول مرة، وتواصل نادين نجيم من خلال المسلسل تقديم شخصية “النقيب سما” والتي قدمتها من قبل في مسلسل “2020”.

وتدور قصة المسلسل في إطار أكشن واجتماعي وتشويقي، ويعتبر من أبرز الأعمال المنتظرة في موسم رمضان، بالإضافة إلى مسلسل النجم تيم حسن “تاج”، والذي يقدم هذا العام مسلسله الجديد مع عدد من النجوم وعلى رأسهم بسام كوسا وفايا يونان وفرح الدبيات ودوجانا عيسى وغيرهم.

وتتواجد النجمة اللبنانية ماغي بو غصن في مسلسلات “شاهد” في موسم رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسلها الجديد “ع أمل”، والذي تشارك في بطولته مع عدد من النجوم وعلى رأسهم بديع أبو شقرا ومهيار خضور وكارول عبود وغيرهم.

بالإضافة إلى مسلسل “العربجي 2” للفنان باسم ياخور وسلوم حداد وديمة قندلفت، ومسلسل “ولاد بديعة” لسلافة معمار ومحمود نصر وسامر إسماعيل وغيرهم من النجوم.

Leave a Reply

Back to top button