رمضان

مسلسلات مصرية أشعلت حماس الجمهور لمشاهدتها في رمضان 2023

أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم، وبالتزامن مع إقتراب بدء الموسم الدرامي الرمضاني 2023، بدأ النجوم في الترويج لإعمالهم، مما أشعل المنافسة بين عدد من المسلسلات، والتي استطاع بعضها أن يرفع سقف التوقعات الإيجابية ويزيد من حماس الجمهور لمشاهدتها في رمضان 2023.

مسلسلات مصرية أشعلت حماس الجمهور لمشاهدتها في رمضان 2023

 الكبير أوي 7

مسلسل “الكبير أوي 7” يأتي بتوقعات كبيرة بتحقيق العمل لنسب مشاهدة كبيرة وضجة كبيرة في الموسم الجديد، وذلك بعد الصدى الكبير الذي لاقته المقاطع الترويجية للمسلسل وعلى رأسها أغنية “ولعانة” بصوت أحمد مكي.

والتي طرحها مؤخراً، وحققت أكثر من 10 مليون مستمع في أيام قليلة، ومن الأسباب الأخرى التي ترفع سقف التوقعات في مسلسل “الكبير”، هو النجاح الكبير للمسلسل في الموسم السادس العام الماضي.

تحت الوصاية

أحدثت منى زكي ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد عرض البرومو الرسمي الثاني للمسلسل، وتصدر إسمها موقع تويتر، وحبست الأنفاس بالبرومو الذي جعلها تتلقى عدة إشادات من الجمهور والمهتمين بمسلسلات رمضان.

وذلك بعدما كشفت عن ملامح مسلسلها والذي يبدو أنه سيكون المنافس الأول في التراجيديا والدراما الإجتماعية في الموسم.

ضرب نار

مسلسل “َضرب نار” في موسم رمضان 2023، حقق البرومو الرسمي له تفاعل كبير من الجمهور، وكذلك كثف أبطال العمل الصور الترويجية للمسلسل، والتي استقبلها الجمهور بردود فعل مختلفة، وتعرضت للسخرية من البعض، وهو ما يوحي أن العمل أصبح من الأعمال الأكثر انتظاراً في موسم رمضان، خاصة مع وجود مشاهد أكشن ومعارك ومطاردات بالعمل.

جت سليمة

عودة الفنانة دنيا سمير غانم إلى مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل “جت سليمة”، يعتبر من أبرز الأحداث المميزة للموسم الجديد ومن أكثر الأحداث المنتظرة.

نظراً لاشتياق الجمهور لدنيا سمير غانم الغائبة منذ سنوات طويلة عن الشاشة التلفزيونية، وهو الأمر الكفيل بجعلها تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة في رمضان وتحقيق نجاح كبير من خلال المسلسل.

والذي يعتبر من أبرز الأعمال الكوميدية في الموسم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي ويشارك في بطولته الفنان محمد سلام، والذي شارك دنيا سمير غانم معظم أعمالها الكوميدية في مسيرتها الفنية.

 جعفر العمدة

يعتبر مسلسل “جعفر العمدة” للفنان محمد رمضان من أكثر المسلسلات التي تحظى بتوقعات كبيرة في تحقيق النجاح في موسم رمضان 2023، وذلك بسبب اعتماد محمد رمضان على عناصر نجاحاته السابقة، وعلى رأسها عودته للعمل مع المخرج محمد سامي، والذي قدم معه أنجح مسلسلاته في “البرنس” و”الأسطورة”.

بالإضافة إلى تقديم محمد رمضان قصص ودراما شبيهة بهذه الأعمال، من خلال قصة رجل أعمال يدخل عدة صراعات ومعارك مع منافسيه، بالإضافة إلى أنه رجل متعدد الزيجات، وعرض البرومو عدة مشاهد أكشن ومعارك، وهو ما يجعل العمل يمتلك عدة مؤشرات وتوقعات بالنجاح

رمضان كريم 2

تصدر أيضاً مسلسل “رمضان كريم 2” قائمة اهتمامات الجمهور في مسلسلات رمضان 2023، خاصة بسبب الذكريات الكثيرة للجمهور مع الجزء الأول من المسلسل والذي عرض في عام 2017.

وحقق نجاح كبير وقت عرضه وحققت مقاطعه نسب مشاهدة مليونية على يوتيوب، وزاد اهتمام الجمهور به في الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى